مهرجانات

مطاعم الشاطئ في مهرجان أم الإمارات تقدم خيارات متنوعة للذواقة

ينطلق مهرجان “أم الإمارات” هذا الخميس على كورنيش أبوظبي، بباقة متنوعة من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية لكل أفراد الأسرة ، بالإضافة إلى فعاليات أخرى تقام في أربعة مناطق متخصصة إلى جوار جناح “أم الإمارات”، هي؛ منطقة السعادة، ومنطقة التقدم، ومنطقة مطاعم الشاطئ والسوق.

وتتكامل تجربة زوار المهرجان مع خيارات متنوعة وعديدة من المأكولات والمشروبات في منطقة “مطاعم الشاطئ”، حيث تقدم أكثر من 60 شاحنة طعام وأكشاك مطاعم مجزئة على ثلاث مناطق في المهرجان، وحاويات تمثل أشهر المطاعم في العاصمة، أشهى الوجبات السريعة، وحتى تلك الصحية الخالية من الجيلوتين. وتتعدد خيارات الأطعمة بين المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مناطق مجهزة لتناول الطعام في أجواء منعشة في الهواء الطلق.

وسيجد محبو أكلات الشارع السريعة ما يرضي أذواقهم لدى “فيرنجس”، و”سواج أند بايت”، أما عشاق الحلويات فسيجدون متعتهم لدى “ذا انفينتوري روم” و”كريبهوليك أيس كريم لاب” وغيرهم من متخصصي أصناف الحلويات. وللباحثين عن وجبات صحية، تتوفر لهم العديد من الخيارات والمذاقات من بينها “ايترز” و”بوك بوك”، و”مارليز أورجانك كيتشن”. تم تصميم منطقة مطاعم الشاطئ لتوفير أجواء اجتماعية مفعمة بالحيوية بأسلوب إبداعي ملهم، حيث تزهو المنطقة بمختلف الألوان والمقاعد المصنوعة من مواد معاد تدويرها بارتفاعات مختلفة لراحة الجميع.

كما يمكن لزوار منطقة مطاعم الشاطئ متابعة عروض الطهي الحي التي سيقدمها مجموعة من أشهر الطهاة في أبوظبي، ضمن فعاليات “تحدي الطهاة” الذين سيتسابقون في استخدام ما لديهم من مكونات لإعداد أشهى الأطباق في وقت قياسي . وسيتنافس اثنين من الطهاة لإعداد أطباق شهية باستخدام مكونات سرية. ومن ثم تقدم هذه الأطباق إلى لجنة تحكم من الجمهور، والتصويت عليها بطريقة تفاعلية، وذلك قبل اتاحة الفرصة للجمهور لتذوق الأطباق المتنافسة واختيار الفائز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock