يقدم ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ بمناسبة احتفالات رأس السنة برنامجاً حافلاً ومميزاً يرضي جميع الأذواق، بدءاً بحفلة عنوانها التألق والجمال على ضفاف الخور الساحرة في ’ليجندز‘، ومروراً بأجواء الحماس والمرح في مطعم ’ليك فيو‘، وانتهاءً بحفل عشاء فاخر في الهواء الطلق في ’نادي الإمارات للجولف‘.

ليلة ذهبية برّاقة في مطعم ’ليجندز‘

السبت 31 ديسمبر
يدعوكم مطعم ’ليجيندز‘ لاستقبال العام الجديد وسط أجواء احتفالية تضفي مزيداً من الرقي والتألق لسهرتكم ابتداءً من الساعة 8 مساءاً وحتى 2 صباحاً. ويقدّم المطعم بوفيه عشاء مفتوح بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات. ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة من الترفيه المباشر وعروض الرقص و المرح طوال الأمسية.

أجواء الحماس والانطلاق في مطعم ’ليك فيو‘

السبت 31 ديسمبر
يقدم مطعم ’ليك فيو‘ حلفة عنوانها الحماس والحيوية واللحظات التي لا تنسى على شرفة المطعم ذات الإطلالات البانورامية الأخّاذة من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً. وسيحظى الضيوف بأجواء ترفيهية غاية في التشويق تتضمن عروض الرقص مع النار، والأداء المذهل لفرقة ’ذا هايب‘ المقيمة في النادي، وذلك مع أشهى الأطباق على بوفيه عشاء مفتوح يتضمن أشهى المأكولات ومنصات الطهي المباشر.

ليلة رأس سنة بحرية في مطعم ’بوردووك‘

السبت 31 ديسمبر
يدعوكم مطعم ’بوردووك‘ لقضاء سهرة رأس السنة على منصاته البحرية والتمتع بأجواء احتفالية عنوانها البحر والإبحار من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً؛ حيث سينتقل المطعم بضيوفه إلى عالم ساحر من الإطلالات المدهشة على مياه الخور، والذي سيشكل وداعاً مميزاً لعام 2016 واستقبالاً ملؤه الحماسة للعام الجديد من قلب مدينة دبي. وسيحظى الضيوف بقائمة مأكولات متوسطية شهية تتيح لهم التمتع بوجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق، مع تشكيلة واسعة من المشروبات.

حفل عشاء فاخر في ’نادي الإمارات للجولف‘

يقدم لكم ’نادي الإمارات للجولف‘ موعداً مع الفخامة والأناقة لاستقبال العام الجديد في الهواء الطلق على شرفته المذهلة التي ستستضيف حفل عشاء النادي السنوي المخصص لهذه المناسبة. وابتداءً من الساعة 7 مساءً، وسيحظى الضيوف بعروض الترفيه المباشر وأشهى مأكولات الذواقة وكمية غير محدودة من المشروبات، والتي تعِد جميعها بقضاء أوقات لا تُنسى.

لإجراء الحجوزات والاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بمطاعم ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ (’ليجندز‘ و’كيو ديز‘ و’بوردووك‘ و’ليك فيو‘)، يرجى الاتصال.