عروضفعالياتفنادق

فندق غشتاد بالاس هذا الصيف .. أجنحة جديدة ملؤها الترف والرفاهية وخدمة نقل فاخرة

أصبح فصل الصيف قاب قوسين أو أدنى، وإذا بفندق غشتاد بالاس في سويسرا يتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بأجنحة “كلاسيك” الخمسة الجديدة التي سيتمّ افتتاح كلّ منها في كلّ طابق من الفندق المستوحى من القصور التي نقرأ عنها في القصص الخيالية، والذي يقع على سفح الجبل المطلّ على منطقة بيرنيز أوبرلاند. يعود تاريخ هذا الفندق إلى أكثر من قرن من الزمان، ويجري تجديد ديكور الغرف والأجنحة بشكل مستمر بما يتناسب مع احتياجات جميع النزلاء.

أدركت عائلة شيرتس الفخورة بامتلاك الفندق حاجةَ النزلاء إلى مساحة أكبر وتحسينات على وحدات الإقامة، ما دفعها إلى العمل على تجديد الأجنحة وتحديثها مع استثمار بقيمة مليونَي فرنك سويسري. ومن هذا المنطلق، استوحت المهندسة المعمارية الداخلية الإنجليزية الشهيرة مارينا نيكلز تصميم الأجنحة الجديدة من ألوان الفندق والأقمشة والمواد المستخدمة فيه. وقامت مالكة الفندق أندريا شيرز بتجهيز الغرف بأحدث وسائل التكنولوجيا والمعدّات لضمان راحة النزلاء وتلبية جميع احتياجاتهم.

وإذا كنت ستقيم في أجنحة “كلاسيك” لمدّة ثلاث ليالٍ فما عليك سوى دفع ثمن ليلتين فقط. يمكن المكوث في الفندق على أساس نصف إقامة تترافق معها إمكانية الدخول إلى السبا (للأشخاص الذين لا يقلّ عمرهم عن 14 عاماً) وحوض السباحة، وخدمة الواي فاي، وجميع الضرائب ورسوم الخدمة. عرض نصف الإقامة هو عبارة عن وجبة الفطور فضلاً عن وجبة الغداء أو العشاء في الغرفة أو في المطعم الرئيسي. تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن جمع العرض أو دمجه مع عروض أخرى.

تُعدّ أجنحة “كلاسيك” مجرّد واحدة من فئات الأجنحة المتوفّرة في فندق غشتاد بالاس الذي يضمّ باقة متنوّعة من المساحات التي تهدف إلى تلبية مختلف متطلبات النزلاء. وبات الفندق يشمل حالياً ستّ فئات مختلفة، بما في ذلك جناح “بنتهاوس” الفاخر وفئة “ديلوكس” وأجنحة “تاور” (البرج) الرائعة التي توفّر إطلالة مذهلة على المنطقة الجنوبية، فضلاً عن أجنحة “كورنر” التي توفّر مناظر خلّابة من جانبين مختلفين. كما تُطالع غرف “سوبيريور” المنطقتين الجنوبية والشمالية، وهي متوفّرة بغرف منفردة ومزدوجة تتراوح مساحتها بين 25 و48 متراً مربّعاً، وتضمّ أبواباً تصل بين الغرف تضمن إقامة مريحة للعائلات في المساحات المشتركة. وتتوفّر عند الطلب مساحات أكبر تُمكّن النزلاء من التمتّع بالخصوصية التامة.

يُقدّم الفندق للأطفال باقة واسعة من الأنشطة التي سيستمتعون بها طوال أشهر الصيف. علاوة على ذلك، يضمّ الفندق غرفتين واسعتين ومجهّزتين بأروع الألعاب، وملعباً كبيراً في الهواء الطلق ونادياً للأطفال. ويقدّم باقة تشمل ألعاباً مجانية ومشاريع حرفية تحت إشراف مسؤولين مؤهّلين، ما يُوفّر للأهل راحة البال وأجمل الأوقات للأطفال في فندق غشتاد بالاس.

طائرة هليكوبتر تأخذك إلى المرتفعات لتناول وجبة غداء لم تتذوق مثلها من قبل، لا تحتاج في هذه المغامرة المشوّقة إلى انتعال أحذية خاصّة للتزلّج أو التنزّه لمسافات طويلة، ما عليك سوى أن تتمتّع بالجرأة الكافية للصعود إلى المرتفعات وتُحضّر نفسك لتناول أشهى الأطايب! ستأخذك طائرة الهليكوبتر في رحلة إلى ماترهورن، بينما تستمتع على متنها بمشروب فوّار ووجبة غداء شهية على ارتفاع 3 آلاف متر فوق سطح البحر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock