عروض

عرض ” ممنوع الازعاج “ خلال أشهر الصيف في منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي

لجميع عشاق عطلات الصحراء الفخمة الذين يخططون لإقامة مميزه خلال الصيف، نقدم لهم عرض الصيف الجديد “ممنوع الإزعاج” DO NOT DISTURB والذي أطلقة منتجع باب الشمس الصحراويويضم أسعار جذابة ومزايا عديدة بما في ذلك خصم 50٪ على جميع مطاعم وردهات المنتجع عند حجز غرفة أو جناح على الموقع الرسمي للفندق للإقامة خلال أشهر الصيف وحتى 30 سبتمبر 2018.

مع موقعه الرائع الذي يقع على بعد 40 دقيقة فقط من وسط المدينة بدبي والذي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام الواسعة، يضم منتجع باب الشمس الصحراوي و الحائز على العديد من الجوائز الاقليمية والعالمية، يضم 115 غرفة وجناحًا مصممًا على الطراز العربي والتي تطل على الصحراء الذهبية أو الحدائق المزهرة أو المسابح اللامتناهية- فتمثل هذه الواحة الفاخرة وجهة مثالية للعائلات والأزواج أو ببساطة كل عشاق الصحراء.

يقدم العرض الترويجي الصيفي ” ممنوع الإزعاج” مزايا حصرية تشمل خصمًا بنسبة 50٪ على جميع المطاعم والردهات* والتي تضم مطعم الصحراء الحظيرة* الحائز على جوائز عديدة مع برنامج ترفيهي حي. ويقدم مطعم ماسالا الهندي مأكولات تقليدية من شمال الهند سواء نباتية وغير نباتية، بجانب مطبخ إيطالي تقليدي في مطعم “لا ديون” و مطعم البوفيه العالمي “الفرسان”، فضلاً عن واحد من أفضل أماكن غروب الشمس في دبي في “لاونج السراب” بالاضافة إلى ردهة “يا هلا” المريحة، و “لاونج الشروق” على السطح ” وكذلك ردهة المسبح.

لاستكمال تجربة ممتعة في “منتجع باب الشمس الصحراوي”، يتم تقديم مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة الترفيهية المجانية للضيوف للاستمتاع بها أثناء إقامتهم، بدءا من المسابح اللانهائية و التي يتم التحكم في درجة حرارتها، وصالة الألعاب الرياضية الحديثة وصولاً إلى مشاهدة الصقور وركوب الجمال* بالإضافة إلى برامج التسلية والترفيه الممتعة المتاحة لجميع الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و12 سنة في’ نادي علاء الدين للأطفال ‘. علاوة على ذلك، تتوفر العديد من أنشطةرياضية ليستمتع بها ضيوف الفندق والتي تضم الكرة الطائرة وكرة الطاولة وكرة الميني غولف والكرات الحديدية.

“منتجع باب الشمس الصحراوي” و هو جزء من برنامج “DISCOVERY ” لولاء النزلاء، يوفر المزيد من الأنشطة الترفيهية، للضيوف للحجز والتجربة، سواء كان ذلك في الصحراء المفتوحة باستخدام الدفع الرباعي، أو ركوب الدراجات في الصحراء، أو الرماية أو “منتجع ساتوري الصحي”الحائز على الجوائز والذي يوفر واحة حضرية لضيوفة لاعادة النشاط والاسترخاء في غرفه الأربعة المخصصة للعلاجات، بجانب منطقة الاسترخاء الداخليه والخارجيه مع قائمة العلاجات الشاملة التي تلبي كل الأذواق.

العرض الصيفي ” ممنوع الازعاج ” متوفر في منتجع باب الشمس الصحراوي عند حجز الغرف للإقامة خلال أشهر الصيف حتى 30 سبتمبر 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock