عروض

4 أسباب لحجز عرض الصيف ” تمتع أكثر – أنفق أقل “ في فندق الميدان دبي

كل محبي الفخامة والذين يخططون لقضاء عطلةصيفية مميزة، مدعوونلاكتشاف أربعة أسباب مميزة تشجع الجميع لحجز عرض الصيف الحصري “تمتعأكثر -أنفق أقل” في فندق الميدانفقط عند حجز غرفة أو جناح على الموقع الرسمي للفندق للإقامة خلال أشهر الصيف وحتى 30 سبتمبر 2018.

دعنا نبدأ بالسبب الأول وهو خصم 50 ٪ على جميع المطاعم و الردهات في هذا الفندق الحائز على العديد من الجوائز الاقليمية و العالمية بما في ذلك مطعم شيبا الذي يقدم الأطباق الصينيه و اليابانيه، مطعم “فاريريز” ذو المطبخ العالمي، و “لاونج ميلانيوم” المطل على مضمار دبي حيث الاسترخاء طوال اليوم، ومطعم الستيك الفاخر”برايم” بجانب مطعم “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية و “و ردهة شيبا ” و ردهة المسبح إيكوس. كمت يقدم العرض الصيفي مزايا إضافية للضيوف الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، حيث يمكنهم تناول الطعام والاقامة مجانًا، عند الانضمام إلى والديهم في العطلة الصيفية.

أما السبب الثاني والذي سيشجع الجميع لحجز هذا العرض الحصري في فندق الميدان هو الأسعار الخاصة لكل غرفة في الليلة لاقامه فاخرة وممتعة في أي من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 284 غرفة والتي تبدأ مساحتها من 62 متر مربع، فهي فسيحة حيث يمكن لشخصين بالغين وطفلين الاقامه بها والاستمتاع بعرض “تمتع أكثر وتنفق أقل” خلال هذا الصيف.

والسبب الثالث لأن فصل الصيف لا يكتمل من دون التمتع ببرودة مياه المسبح اللانهائي على السطح الفندق حيث الاطلاله الخلابه لمضمار السباق وهو موطن كأس دبي العالمي، أحد أغنى سباقات الخيل في العالم. بينما يستمتع البالغون بالمسبح والمناظر مع أصدقائهم، سوف يمرح الصغار في مسبح الأطفال الخاص بهم و بمنطقة اللعب المجاورة حيث سيستمتعون بوقتهم حتى غروب الشمس. أما عشاق اللياقة البدنية فيقدم لهم فندق الميدان نادي صحي يتوفر فيه أحدث الأجهزة على مدار الساعة لجميع ضيوف الفندق للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية خلال العطلة الصيفية.

السبب الأخير وليس الأقل أهمية لحجز عرض الصيف ” تمتع أكثر -أنفق أقل” في فندق الميدان مخصص لعشاق التسوق والترفيه الذين يتطلعون لاستكشاف دبي هذا الصيف. هنايوفر فندق الميدان، و هو جزء من برنامج “DISCOVERY ” لولاء النزلاء، يوفر لضيوفه حافلة مجانية مجانية مع ثلاث رحلات يومية لزيارة مول دبي وهو أكبر مركز تسوق في العالم والذي يضم أكثر من 1200 محل تجاري بجانب مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه لجميع أفراد العائلة.

وسواء كان ذلك لأي سبب من الأسباب أو للأربعة أسباب، سيقضي الضيوف من جميع الأعمار لحظات لا تنسى هذا الصيف عند حجز عرض الصيف ” تمتع أكثر -أنفق أقل” والإقامة في فندق الميدان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock