عروض

تمتّعوا بأجمل العطلات الصيفية مع فنادق ميليا العالمية

يكاد فصل الصيف وعيد الفطر يحلّان علينا، فحان الوقت للتخطيط لعطلات حافلة بالمرح والتشويق! تُقدّم فنادق ميليا العالمية باقة من العروض المميّزة لجميع المسافرين مهما اختلفت أذواقهم هذا الصيف.​

فندق ميليا سيرينجيتي لودج

يقع فندق ميليا سيرينجيتي لودج في قلب حديقة سيرينجيتي الوطنية الشهيرة، وعلى المدرّجات الطبيعية المتشكّلة على طول منحدرات تلال نياموما الجنوبية، حيث يجمع بين الطبيعة والفخامة في هذه الوجهة المنعزلة.يُتيح الموقع تأمّل مشهد غروب الشمس الأخّاذ وراء الجبال وأصناف الحيوانات المقيمة هناك، كما يوفّر نقطة مثالية لمشاهدة الهجرة السنوية للحيوانات التي تعبر تلك المنطقة.

وعلى صعيد المرافق الترفيهية، يشمل المشروع الحصري حوض سباحة، ومركز لياقة بدنية، وسبا، إلى جانب 3 فئات غرف فخمة. يحتضن الفندق مطعمان وهي “سافانا” الذي يقدّم الطعام طوال اليوم، و”سافانا غريل” المتخصّص في المطابخ الإفريقية والمتوسطية والشرقية، بالإضافة إلى مطعم “بوما” الفاخر الذي يقدّم أجود أطباق المطبخ التنزاني. يوفر الفندق أيضًا استراحتين مع إطلالات رائعة على السهول الإفريقية. وتقدّم كل استراحة، من بين جملة أمور، أجود أنواع الشاي، فتشكّل المكان المثالي للاسترخاء بعد نهار حافل بمغامرات السفاري. يُعتبر الفندق مشروعًا مميّزًا من محفظة مشاريع فنادق ومنتجعات ميليا التي تحرص على تزويد ضيوفها بتجربة إقامة فخمة وفق مفهوم الضيافة الإسبانية الأصيلة.

وبمناسبة العيد، يُقدّم فندق ميليا سيرينجيتي أسعاراً مميزة تستقطب جميع المسافرين. عند حجز العرض الخاص بالعيد، يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 20% على علاجات السبا ومن عشاء واحد في مطعم بوما الفاخر وسط أجواء رومانسية. أمّا الخبر السار فهو أنّ طفلاً واحداً (دون الثانية عشرة من العمر يقيم مع والديه في الغرفة نفسها) يقيم مجاناً مع كل راشدَين!

عرض الإقامة الكاملة: الإقامة، مع الفطور والغداء والعشاء في مطعم “سافانا”

عرض “غايم درايف” Game Drive الشامل: الفطور والغداء والعشاء يومياً في مطعم “سافانا”، الاستراحات وخلال النزهات في السيّارة لمشاهدة الحيوانات البرية. يشمل العرض أيضاً خدمة النقل إلى مهبط الطائرات في سيرونيرا إلى جانب نزهة مشتركة لنصف يوم لمشاهدة الحيوانات البرية كل يوم.
يسري هذا العرض على الحجوزات والإقامات من 1 لغاية 30 يونيو 2018.

فندق غران ميليا فينكس

يكتنف فندق غران ميليا فينكس غرفاً فاخرة في منطقة بلازا دي كولون المعروفة في مدريد (حيّ سالامانكا المالي). تقع الشوارع المشهورة مثل سيرانو وفيلاسكيس وغويا وباسيو ديلا كاستيلانا على مرمى حجر من الفندق، فيما يبعد شارع غران فيا الفاخر للتسوّق والمتاحف الرئيسية مثل متحف برادو ورينا صوفيا وثايسن 10 دقائق فقط.

منذ أن شرّع فندق غران ميليا فينكس أبوابه عام 1953، أصبح الخيار الأول للضيوف المرموقين من كافة الأعمار والمجالات، حتّى أنّه لُقِب بـ”فندق النبالة” وأصبح وجهة الإقامة المفضّلة لدى رؤساء الدول والحكومات والسفراء والنجوم والمشاهير والشخصيات الثقافية خلال زيارتهم إلى مدريد. وبالتالي أصبح غران ميليا فينكس معلماً من معالم العاصمة الإسبانية، فقد عُقدت اجتماعات عدّة بين أهمّ رجال السياسة، ورجال ونساء الأعمال اللامعين من إسبانيا والعالم، إلى جانب أفراد من الأُسر المالكة حول العالم تحت قبّته المهيبة بتصميمها العصري.

يُقدّم غران ميليا فينكس هذا الصيف عرض الإقامة لخمس ليالٍ بسعر أربعَ عند حجز جناح مؤلّف من غرفة نوم واحدة أو فئة أعلى. علاوة على ذلك، يستمتع الضيوف بعشاء مجاني لشخصين مقابل كل إقامة في مطعم أدوانا المتوسطي الشهير التابع للفندق.

يسري هذا العرض على الحجوزات والإقامات من 15 يونيو لغاية 9 سبتمبر 2018.

فندق مي سيدجيس تيرامار

يقع فندق “مي سيدجيس تيرامار” على ممشى “باسيو ماريتيمو” في بلدة سيدجيس وهو مُحاط بأشجار النخيل قبالة الشاطئ، ليوفّر بذلك ملاذًا هادئًا ومثاليًا للاسترخاء على مسافة قريبة من أبرز الاستراحات الحيوية والمطاعم والمتاجر.لا تبعد بلدة سيدجيس المتوسطية الرائعة عن مطار برشلونة سوى 16 ميلًا بالسيارة، فباتت بالتالي وجهة ساحلية شعبية في المنطقة. وسرعان ما أصبحت سيدجيس نموذجًا مصغّرًا عن جزيرة إيبيزا الشهيرة، بوجود 26 شاطئًا خلابًا في الجوار ومع زحمة المعالم المعمارية التراثية التي تعود إلى عصر النهضة وحقبة الفن الحديث، بالإضافة إلى المتاحف ومراكز الرياضات المائية وملاعب الجولف والاستراحات الشاطئية الموسمية التي تسودها أجواء ودّية وحماسية، ناهيك عن الحياة الليلية الحيوية.

وبالعودة إلى الفندق الجديد، يحتضن “مي سيدجيس تيرامار” 213 غرفة تقدّم كلّها تقريبًا إطلالات رائعة على الشاطئ. أمّا جناح “سويت مي” المميز فيوفر للضيوف مناظر بانورامية على البحر، ويشتمل على قاعة استراحة خاصة للقاءات الاجتماعية وباقة خدمات “مي بلاس” التي تقدّم مجموعة مختلفة من الامتيازات الفاخرة. كذلك، يتضمن الفندق جناح “بيرسوناليتي” مع شرفات فسيحة وإطلالات رائعة على الشاطئ، بالإضافة إلى 24 جناحًا فخمًا من فئة “شيك” مع شرفات واسعة.

أمّا على صعيد المرافق الترفيهية فيتضمن الفندق مطعمين اثنين، أحدهما “بيزو سيدجيس” الذي يتّسع لـ 200 شخص ويقدّم قائمة طعام مستوحاة من المطبخ المتوسطي، لاسيما الباييلا مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات المنعشة. فيما يقع المطعم الآخر، وهو “بيزو بيتش”، قبالة الشاطئ ويوفر استراحة مثالية تتخللها أجواء موسيقى اللاونج المريحة حيث يمكن للضيوف التنعّم بمشهد المغيب الرائع في أفق ساحل سيدجيس. ويحظى الضيوف بتجربة طعام فاخرة مع قائمة الأطباق اللذيذة المُعَدة وفق وصفات المطبخ الباسكي بلمسة محلية وباستخدام أجود المكوّنات الموسمية.إلى جانب المطعمين، يحتضن “مي سيدجيس تيرامار” استراحة “أويستر بار” في قاعة الانتظار، وهي تقدّم قائمة شهية من أجود أنواع المحار والسلطعون وغيرها من ثمار البحر الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة المقدّدة المنسّقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock