عروض

عروض الصيف لدى منتجعات صن سيام في جزر المالديف

الشمس والرمل والبحر والجزر الساحرة، والبحيرات الضخمة، وظلال لا متناهية من اللون الأزرق والتركوازي، وحدائق مرجانية تحت السطح، كلها تشكل توليفة طبيعية مثالية لإجازة في أروع وجهة استوائية. ليس هذا فحسب، بل هناك المزيد لدى جزر المالديف لتقدمه لزوارها. وفي هذا الصدد توفر منتجعات صن سيام كل ما تحتاجه العائلات لقضاء إجازة صيفية تبقى في الذاكرة، إذ توفر منتجات صن سيام ثلاثة منتجعات صُمم كل منها ليلائم كافة المسافرين على اختلاف طبيعتهم وميزانياتهم.

وخلال هذه الفترة الصيفية المميزة من السنة، توفر المنتجعات الثلاثة الكثير عروض مميزة، إذ تتيح للأطفال الأصغر من 15 عام بالإقامة واللعب والحصول على وجبات مجانًا عند حضورهم مع شخصين بالغين من فئة الطعام المختارة ذاتها (يسمح لطفلين فقط).

يعتبر منتجع صن سيام إروفوشي فئة خمس نجوم الخيار الأمثل للعائلات لما يمتاز به من شواطئ بيضاء ساحرة على مد البصر، وفلله المشيدة فوق المياه والشعاب المرجانية، بالإضافة إلى احتضانه لخمسة عشر مطعماً توفر ما لذ وطاب من المأكولات والعصائر. كما يضم منتجع صن سيام إروفوشي نادي السبا الصحي الذي كرم بلقب أفضل منتجع صحي فاخر على مدار أربع سنوات متتالية، كما فاز بلقب “أفضل منتجع عائلي” لعام 2017 من قِبل برنامج جوائز السفر العالمية.

يوفر منتجع صن أكوا فيلو رييف من فئة الخمس نجوم أعلى مستويات من الخدمة المميزة لمنيح زواره أرقى تجارب الرفاهية والاستجمام. فوهو المكان المثالي للأزواج الراغبين بملاذ ساحر. يضم مجموعة من الفلل المشيدة فوق المياه والشعاب المرجانية وتمتاز بألوانها وتصاميمها الفريدة، ويوفر أفضل تجارب تناول الطعام بين المناظر الخلابة. حصل المنتجع على جائزة أفضل منتجع للفلل المائية على مستوى العالم لعام 2016 من قِبل برنامج جوائز السفر العالمية.

يمتاز منتجع أولهوفيلي بيتش آند سبا جزر المالديف من فئة أربعة نجوم بتكلفة المتوسطة ويوفر تجارب الإقامة الفاخر في الفلل المشيدة على المياه والفلل الشاطئية المطلة على الشاطئ الساحر والبحيرة كبيرة التي توفر ملاذا مثالياً لممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية. ويحتضن منتجع أولهوفيلي سبا أيورفيدي، والعديد من خيارات الطعام العصرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock