عروض

مطعم الرمال السبعة في دبي .. يستقبل العيد بأشهى تجارب المأكولات التقليدية الأصيلة

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، يخطط العديد من الزوار لزيارة دبي خلال هذه العطلة المميزة التي ينتظرها الكثيرين بشوق للاستمتاع بالكثير من الفعاليات والعروض والخيارات الترفيهية العائلية المتنوعة. وللراغبين باختبار الإماراتية التقليدية، يوفر مطعم «الرمال السبعة» أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة المعدة من أشهى المكونات التي توارثتها الأجيال.

فمن موقعه المميز على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، يقدم مطعم «الرمال السبعة» أشهى المأكولات والنكهات التقليدية المحلية في أجواء عصرية وإطلالات ساحرة على مياه البحر وعلى العجلة الترفيهية “عين دبي”، ليدلل الزوار بمزيج فريد من الأصالة والتقاليد الإماراتية بلمسات عصرية تعكس مكانة دبي العالمية.

وتبدأ التجربة الفريدة من لحظة الوصول، إذ يستقبل المطعم زواره بأسلوب عربي مميز لينطلق بهم في رحلة فريدة تصور معالم الإمارات السبعة، قبل التلذذ ببوفيه العيد الخاص الذي يضم مزيج من النكهات التقليدية الاصيلة المستمدة من الحياة الإماراتية والتي تعكس كرم الضيافة العربية. فبمكوناتها الفريدة التي توارثتها الأجيال، باتت المأكولات والنكهات الإماراتية تشكل جزءاً لا يتجزأ من التجربة المحلية التراثية، والخيار الأمثل للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء.

ويتوفر بوفيه العيد اعتباراً من ×× ولغاية ××، وسيتضمن العديد من الأطباق الإماراتية الشهيرة مثل الهريس، مجبوس السمك، وثريد اللحم، ومشاوي فراخ الدجاج، إلى جانب مجموعة غنية من الحلويات الشهية بما مثل عصيدة بوبر، وأم علي، وخبيصة، واللقيمات، بالإضافة إلى طبق بودينغ التمر المميز الذي لا تكتمل هذه التجربة دونه.

كما يقدم مطعم «الرمال السبعة» قائمة فريدة خاصة بمشروبات القهوة والشاي التقليدية، إلى جانب خيارات غنية ومتنوعة من الكوكتيلات والسموذيز، والعصائر الشهية العامرة بالنكهات اللذيذة والمنعشة. ويوفر المطعم أيضاً مجموعة غنية من نكهات الشيشة على التراس الخارجي الكبير، ليوفر لمرتاديه تجربة خاصة عقب الانتهاء من الطعام للتمتع بالمشاهد والإطلالات الخلابة للبحر والمنطقة العصرية المحيطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock