عروض

عطلة صيفية مفعمة بالاسترخاء والترفيه في فيدا وسط مدينة دبي

اكتشفوا عالماً مفعماً بالتصاميم الأنيقة وأجواء الاسترخاء والراحة في “فيدا وسط المدينة”، الفندق العصري الراقي الذي يمتاز بموقعه في قلب وسط مدينة دبي وعلى مقربة من أبرز المعالم العمرانية البارزة في المدينة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، بما في ذلك برج خليفة، ودبي مول، ونافورة دبي، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وحلبة دبي للتزلج، وسوق البحار. ويحتضن الفندق مطاعم فاخرة ومسبح عصري وشرفة للاسترخاء ونادي اللياقة البدنية المزود بأجهزة رياضية متطورة، ليكون الفندق ملاذً هادئاً يقدم للضيوف والزوار فسحة للترفيه واستعادة النشاط.

عيشها في القمة مع “فيدا وسط المدينة”

استمتعوا بعطلة صيفية مذهلة واستمتعوا بمجموعة واسعة من معالم الجذب الترفيهية والسياحية في دبي تضم “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا” و”دبي أوبرا”* “وقمة البرج، برج خليفة”، وذلك بأسعار خاصة. وسيكون بمقدور الضيوف الذين يمكثون في الفندق بدءاً من شهر يونيو حتى سبتمبر، 2018، اختيار اثنتين من هذه الوجهات ضمن باقة واحدة، أو خوض تجربة فريدة في أربع وجهات ضمن باقة واحدة.

فرصة ثمينة للمقيمين لعطلة لا تضاهى في دولة الإمارات

سواءً أردتم الاستمتاع بعطلة طويلة لنهاية الأسبوع بعيداً عن المنزل، أو تخططون لقضاء عطلة للاسترخاء دون تكبّد عناء السفر، فلن تجدوا وجهة أكثر تميزاً من مدينة دبي، وتحديداً في “فيدا وسط المدينة”، حيث يحظى الضيوف من المقيمين في دولة الإمارات بحسومات مجزية على جميع المطاعم التي تشغلها “مجموعة إعمار للضيافة”، وتذكرتين مجانيتين للاستمتاع في عالم “ريل سينما”، ودخول لشخصين إلى عالم من المغامرات في “آي إم جي” أو “دبي باركس آند ريزورتس”، ويمكن للأطفال أقل من 12 عاماً تناول الطعام مجاناً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock