عروض

بليز برجرز يكشف النقاب عن أصنافه في اليوم الوطني الإماراتي في الثاني من ديسمبر

يستعد بليز برجرز، أحد مطاعم البرجر المميزة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين، للاحتفال بروح الاتحاد في اليوم الوطني للإمارات (2 ديسمبر) واليوم الوطني للبحرين (16 ديسمبر)، من خلال تقديم نسخة محدودة من الأصناف المميزة التي تعد إضافة رائعة لمجموعة مأكولاته الجريئة. ومع أنك قد تنتظر طويلًا إلى أن تجد طاولة في بليز برجرز في ذا ووك بجميرا بيتش ريزيدنس، غير أن الطعام يستحق حقًا هذا الانتظار. واليوم، تعلن سلسلة البرجر الشهيرة في البحرين عن إضافتها لاثنين من الأصناف الشعبية المحبوبة احتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات؛ البلاليط ملكشيك والتكا البحرينية. ويعد هذان الصنفان من المأكولات الخاصة التي تعود مجددًا في بليز برجرز البحرين، حيث ينتظرهما عشاق الطعام ومحبو البرجر على حد سواء في شهر ديسمبر للاستمتاع بالمذاق الشهي قبل انتهاء الشهر.

ويدرك الجميع في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج مدى شعبية البلاليط ومذاقه الرائع؛ ذلك الطبق الخاص على الإفطار الذي يؤكل عادة كمزيج شهي ومميز من المذاق المالح والحلو، والذي يعتبر في الواقع نوعًا من الحلوى. وقد اختار بليز برجر واحدًا من أكثر الأطباق التقليدية شعبية وحولها إلى مخفوق الحليب للاحتفال بالطبق المحلي في اليوم الوطني. استعد لإنعاش حواسك بالمزيج الغني من ماء الورد والهيل وتوابل الزعفران مع البلاليط ملكشيك.

ويعرف أي بحريني أو خليجي أو حتى وافد المذاق المميز للتكا البحرينية؛ فهي ليست فحسب واحدة من المأكولات التقليدية المباعة في الأسواق التقليدية، ولكنها أيضًا مستوحاة إلى حد كبير من المأكولات الفارسية الساحلية لنكهاتها الجريئة التي لا تنسى. وقد كان بليز برجرز جريئًا بما يكفي لتحويل الطبق التقليدي إلى برجر ناجح وتجربة رائعة لا تنسى! ويقدم بليز برجر البحرين كل ديسمبر برجر التكا البحرينية؛ الطبق الشعبي المعروف بمذاق تتبيلته التقليدية القائمة على الليمون والتي تستخدمها جميع مطاعم التكا البحرينية على حد سواء.

لا تفوت فرصة التمتع الإستمتاع بهذين الصنفين اللذين يقدمهما بليز برجرز في ديسمبر؛ فلن يكونا متوفرين بمجرد أن ينتهي الشهر، وهما في اعتقادنا فرصة للاحتفال بنهاية العام. ومع الفنون المميزة والطعام الشهي والجو الرائع، فليس هناك أفضل من ذلك! نرجو زيارتنا في ذا ووك في جميرا بيتش ريزيدنس ابتداءً من 2 ديسمبر بمناسبة اليوم الوطني للإمارات، للتمتع بهذا المزيج الرائع وتجربة النكهات التقليدية المذهلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock