ذكريات لا تُنسى في رحاب قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

استمتع بتجربة لا مثيل لها ورحلات لا تنسى في قلب صحراء الربع الخالي المذهلة في أبوظبي هذا الموسم. عِش تجربة الركوب على الجمال حين تلامس أشعة الشمس الدافئة الكثبان الرملية اللامتناهية، في منظر يحبس الأنفاس. تمتع بالانتعاش في المسبح الشاسع بينما تشاهد الحيوانات البرية وهي تستظل في الجوار، وعِش الأصالة المستوحاة من الديكور العربي العريق الذي يجسد روح إحدى أقدم الثقافات في العالم، في رحاب قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.

عرض حصري للمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة

احجز مسبقًا قبل أسبوعين على الأقل واستمتع بسعر حصري خاص بالمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة. صباحك سيكون أجمل مع بوفيه إفطار فاخر تقضي بعده يومك تمامًا كما تتمنى. ومع خصم سخي بقيمة ٢٠% عن إقامتك الفخمة، فإنك ستستمتع أكثر بتجارب فريدة في رحاب الصحراء. انعم بخصم بقيمة ١٥%على معالجات أنانتارا سبا المتميزة وعلى الأذواق الراقية المستوحاة من المطبخ المحلي والعالمي، طيلة إقامتك معنا.

ملاذ ملكي في قلب الصحراء

ملاذ رومانسي في الجناح الملكي الخاص بك في انتظارك خلال شهر فبراير، في رحاب أكبر صحراء في العالم. يمكنك أن تبدأ يومًا حافلًا بالاستكشاف في صحراء ليوا بعد أن تستمتع بالانتعاش بالغطس في مسبحك الخاص. تفضل بالعودة وقت العصرية لترتشف أرقى أنواع الشاي والمشروبات والأطايب وترقب موعد الغروب حين توشح أشعة الشمس الكثبان الرملية بخيوط من ذهب. اختر المكان الذي يقودك إليه قلبك لتتذوق أشهى النكهات مع خصم بقيمة ١٠٪ على تجربتك الذوقية. طيلة إقامتك معنا، سيتولى مضيف الفيلا الخاصة بك السهر على توفير كل متطلباتك وتحقيق أمنياتك. يومك الأخير سيكون مميزًا مع خاصية تسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة ٢:٠٠ ظهرًا.

رحلة الطقوس العربية العريقة لدى أنانتارا سبا

خلال عيد الحب، تقاسم ١٢٠ دقيقة من الصفاء مع شريك حياتك. دلل حواسك واستعد حيوية جسمك مع باقة الطقوس العربية العريقة واحصل على هدية مميزة من السبا. ابدأ رحلة الاسترخاء مع طقوس تنشيط القدمين بالزهور، يليها تقشير بالقهوة والتمور العربية الأصيلة، لتمنح بشرتك النعومة والدلال التي تستحق. ستتواصل هذه التجربة الفريدة مع جلسة تدليك عربي وتدليك منعش للرأس وفروة الرأس.

تجربة ركوب الخيل في صحراء ليوا

اكتشف المناظر الآسرة للصحراء مع باقة من أنشطة ركوب الخيل، والتي تناسب الفرسان الجدد والمتمرّسين. تحت تشجيع وتوجيه من فريق أنشطة المنتجع، فإنها ستكون بالفعل فرصة مذهلة لتجربة ركوب الخيل في وادي الصحراء للمرة الأولى. وللفرسان المتمكّنين فإن بإمكانهم أن يكتشفوا جمال الصحراء من زاوية جديدة مع فرصة مشاهدة حيوانات الصحراء عن قرب مثل الغزلان والمها العربية.

الوسوم