رمضان

مطعم كويا يحتفل بحلول شهر رمضان الكريم بنكهة بيروفية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يقدم مطعم كويا المميز في دبي، قائمة جديدة خاصة بالشهر المبارك الذي يتزامن حلوله هذا العام مع بداية يونيو. وتحتوي قائمة الإفطار الخاصة على الكثير من العناصر المغذية التي تضمن حصول الضيوف على إفطار صحي ومغذي مع التزام المطعم بتقديم أشهى أطباق البيرو الأصيلة.

قائمة رمضان

وتتضمن تشكيلة الشوربات شوربة فاصولياء البيرو، والدجاج مع الكينوا، أو كريمة ذرة البيرو. ويرافقها طبق منوع من زيتون البيرو، والغواكامولي، تورتيلا الذرة، وسلطة غريلد أوبرجين، اختيار من مشاوي انتيكوتشو (لحمة مقطعة، ربيان ومشروم) ولفائف ماكي أفوكادو، وسلطة طماطم الهيرلوم مع الكينوا والخضار المقلية. وجبنة الفيتا، والخبز المسطح وتمر المجدول الذي يضيف نكهات إقليمية، إلى جانب طبق “كويا أدامامي” الخاص والمميز.

وبعد تناول هذه المكونات المغذية في بداية القائمة، يتم تقديم الأطباق الرئيسية من خلال طبق رئيسي من أربع أصناف شهية، تتناسب مع عشاق اللحوم والخضار على السواء. حيث يمكن الاختيار من: كتف الضأن مع الفاصولياء، والزيتون والطماطم؛ والدجاج مع أجي بانكا؛ وشرائح السلمون مع الشمندر الذهبي والخيار؛ أو الذرة الحلوة “كازويلا”، وهو طبق معد مع جبة الماعز والثوم الأسود.

ويرافق الطبق الرئيسي مجموعة خيارات من: تشكيلة (قطع اللحم المطهوة)، وسلطة الطماطم والباذنجان المشوية، وسلطة السبانخ، وفليفلة أمريكا الجنوبية (أجي أماريلو) أو خضار الكينوا والسمسم المقلية.

أما طبق الحلوى فيتكون إما من كعكة التمر، مع أيس كريم الحليب واللوز والفستق المطحون؛ أو موس جوز الهند مع سوربيه الأناناس والليمون وجوز الهند؛ أو النكهات المفضلة من تشكيلة الأيس كريم والسوربيه.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons