يعدّ شهر رمضان الفضيل الشهر الأمثل لاختبار حسن الضيافة العربية على أكمل وجه والتعرّف على تقاليد المنطقة. وفي هذا الإطار، يكشف فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال الذي يشتهر باحترامه للتقاليد والثقافات المحلية، عن مجموعة التجارب والعروض الرمضانيّة التي تشمل جلسات سحور وإفطار تقام في أماكن خلابة بالإضافة إلى فعاليات خاصة بالشركات، وخدمات التموين خارج الفندق.

سهرات السحور الساحرة في الخيمة الرمضانية

تقدّم الخيمة الرمضانيّة في حديقة النخيل لائحة من أشهى أطباق السحور العربيّة ومجموعة من نكهات الشيشة الفريدة من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل. ويحلو الاحتفال بشهر رمضان الفضيل مع العائلة والأصدقاء مع فرقة العازفين التقليديّة على العود والقانون، وألعاب الطاولة، والقهوة العربية. يبلغ ثمن السحور للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع65++ د.إ، و85++ د.إ يومي الخميس والجمعة.

إفطار لذيذ في مطعم جيورنوتي

يقدّم مطعم جيورنوتي المزيّن بمصابيح عربية مزخرفة، وصواني تمر منسّقة على الطريقة التقليديّة، وأقمشة مترفة مستوحاة من الأجواء الرمضانيّة، بوفيه إفطار من المغيب وحتى الساعة 9 مساءً. توفّر لائحة الطعام مجموعة واسعة من الأطباق العربية الشهية والمأكولات المفضّلة لدى العائلة مثل أوزي لحم الجمل والضأن، وتكمّلها أطباق عالمية ومحطات طهو مباشر فضلاً عن المشروبات الرمضانيّة. يبلغ ثمن الإفطار للشخص الواحد 225++ د.إ ويشمل المياه المحلية وعصائر والقهوة والشاي وتشكيلة حلويات. بالنسبة إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة، يبلغ سعر الإفطار 70++ د.إ، و166++ د.إ لمن تتراوح أعمارهم بين 13 و16 سنة، ومجاناً للأطفال دون الرابعة.

خدمة التموين الخصة بشهر رمضان خارج الفندق

ينقل فندق الريتز-كارلتون أبوظبي طيلة شهر رمضان تجاربه المذاقيّة الشهيرة إلى المواقع التي يختارها الضيوف خارج الفندق. أكانت في منازلهم الخاصة، أو في موقع خارجيّ أو مكتب، سيحرص الفريق الماهر المتخصّص بتنظيم المآدب على توفير الخدمة المعروفة ذاتها التي تُقدّم في فندق الريتز-كارلتون، ضمن أجواء رمضانيّة.

إفطار تنفيذي

تقام جلسات الإفطار الخاصة بالشركات في صالة روما المذهلة التي تضمّ مدخلاً خاصاً ومناطق وصول وانتظار مخصّصة للضيوف. ولتوفير مزيد من الخصوصيّة، يمكن حجز مطاعم حصرية عدّة مسبقاً ليستمتع الزملاء والشركاء بتجربة مذاقيّة تقليديّة ذات طابع عائليّ. يستلزم حجز الإفطار التنفيذيّ حضور 50 ضيفاً على الأقلّ.