تكريماً واحتفالاً بشهر رمضان الكريم، شهر السكينة والتأمل والاستمتاع بصحبة الأصدقاء والعائلة بعيداً عن مشاغل الحياة المتسارعة، أعلن فندق ’جي دبليو ماريوت ماركيز‘ دبي عن تقديمه أربع وجبات إفطار فردية خلال الشهر الفضيل، إضافةً إلى توفيره أماكن رائعة لمائدة السحور ينفرد كلٌّ منها بتقديم تجربة مميّزة تُغني الأجواء المسائية بأسعد الأوقات مع الأحبّة، كما يضم فندق ’جي دبليو ماريوت ماركيز‘ دبي أماكن إضافية أخرى مخصَّصة لمجموعات الشركات الخاصة.

الإفطار في مطعم ’كيتشن 6‘ الحائز على جائزةٍ عالمية

استمتع بتجربةٍ مذهلة في مطعم ’كيتشن 6‘، الحاصل على جائزة أفضل مطعم عالمي على مدى عامين متتاليين، والذي يضم ست محطات للطهي المباشر. يشتهر المطعم بتقديم وجباتٍ آسيويةٍ وأطباق شواءٍ متوسطية ومأكولاتٍ أوروبية وأخرى هندية عريقة، إلى جانب المأكولات العضوية وبوفيه الحلويات العالمي. وُصفَ مطعم ’كيتشن 6‘ على موقع ’تريب أدفايزر‘ بالوجهة الفريدة التي لا بدَّ من زيارتها والشهيرة بفردوس الطعام والأطباق الشهية ذات النوعية الأولى، كما يمتاز المطعم الذي يتسع لـ400 شخص بجودة مأكولاته الفاخرة وتنوع أطباقه اللذيذة.

يقدِّم مطعم ’كيتشن 6‘ إفطاراً رمضانياً للعائلة يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 8:30.

الإفطار في مطعم ’رانج محل‘ للطاهي آتول كوتشار

للحصول على وجبة إفطار مميّزة، سيستضيف مطعم ’رانج محل‘ للطاهي آتول كوتشار حفلَ إفطارٍ فاخرٍ يضمّ وجبةً من 11 طبق مختلف، وذلك احتفالاً بتراث المطبخ الهندي العريق ذو اللمسة العصرية، وتتمثل روح الطاهي البارع آتول كوتشار في أطباقه باستخدامه المكونات الطازجة والمستقاة من مصادر مستدامة تقدِّم مأكولات هندية شهيّة تجمع العراقة والحداثة، وتعكس المطبخ المتنوع لموطنه الأم. وباتّباع ’رانج محل‘ نمط المطعم الغني المتنوع، ستنال قائمة الطعام إعجاب جميع الضيوف من ذوّاقة الطعام الفاخر إلى عشّاق المطبخ الهندي التقليدي لما يوفِّره المطعم من أطباقٍ ساحرةٍ تبعث السرور في نفوس الضيوف.

تبدأ وجبة الإفطار في مطعم ’رانج محل‘ من غروب الشمس حتى الساعة 8:30، وبعد تناول وجبة الإفطار، في إمكانكم اختيار الوجبات التي ترغبون من قائمة الطعام المفتوحة.

الإفطار والسحور في صالة الفانوس الساحرة في قاعة دبي للحفلات

تستعد صالة الفانوس في قاعة دبي للحفلات للتزيّن بحلّة فاخرة من اللون الذهبي والأبيض والأزرق الملكي خلال شهر رمضان القادم للاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار والسحور. تقدِّم الصالة لضيوفها أشهى الأطباق العربية التقليدية المُعدّة من قبل طهاة محترفين وحائزين على جوائز عالمية، وتحوي شاشات كبيرة تتيح للزوار مشاهدة المسلسلات الرمضانية، كما تتميز الصالة بأجواء مثالية ساحرة برفقة أنغام العود الدافئة التي توفِّر الراحة والاسترخاء، فضلاً عن قضاء أجمل الأوقات برفقة الأحبّة والأصدقاء.
يبدأ الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً. وفي إمكانكم اختيار وجبة السحور من قائمة الطعام المفتوحة ابتداءً من الساعة 9 مساءً.