رمضان

استمتعوا بوجبات الإفطار المنوعة في 5 من أفضل مطاعم دبي خلال شهر رمضان المبارك

ندعوكم لتناول وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك مع أصدقائكم وعائلاتكم في 5 من أكثر المطاعم رواجاً في دبي. استمتعوا بأطيب الوجبات المحضرة خصيصاً لهذا الموسم في مطاعم تقع قبالة شاطئ البحر، وهي مطعم “بوتشا ستيك هاوس أند غريل”، ومطعم “ريترو فيستس”، و”بوكو لوكو”، و”بوتس، بانز أند بوردز”، و”بيج شيفز” في “ذا بييتش” مقابل جميرا بييتش ريزدنس.

بوتس، بانز أند بوردز

لا تترددوا في زيارة المطعم للاستمتاع بقائمة مأكولات رمضان المختارة من الشيف توك أيكينز الحاصل على نجمتي ميشلان. ابدؤوا وجبة الإفطار بالتمر والمكسرات وعصير الجلاب المثلج مجاناً لجميع زائري المطعم عند غروب الشمس. وبعد ذلك يمكنكم تناول طبق المنسف مقابل 125 درهماً. والختام مسك مع صحن المهلبية وآيس كريم الفستق مقابل 20 درهماً إضافية. تتوفر قائمة مأكولات رمضان الخاصة بدءاً من غروب الشمس لغاية 11:00 ليلاً.

Butcha

بوتشا ستيك هاوس أند غريل

تناولوا وجبة الإفطار على شكل نصف بوفيه قبالة شاطئ البحر. تتوفر خيارات المقبلات التي تتضمن التمر التركي مع الحليب أو الكريمة التركية، إضافة إلى طبق شركسية الدجاج أو كفتة العدس، ناهيك عن المقبلات الساخنة مثل المانتي أو البوريك التركي. وتشمل الخيارات الرئيسية شريحة لحم البقر أو قطع لحم الغنم ترافقها خيارات منوعة من الخبز. ويمكن للزوار الاستمتاع بمذاق الحلويات اللذيذة مثل البقلاوة أو حلوى كمال باشا.

بوكو لوكو

PocoLoco

اجتمعوا مع أحبابكم وعائلاكم في شهر رمضان الكريم على وجبة الإفطار في مطعم “بوكو لوكو” للاستمتاع بوجبات أمريكا اللاتينية المميزة. احصلوا على تخفيض 20% على كل ما تتناولونه بين الإفطار وحتى الساعة 9:00 مساءً مع خيارات شهية من القائمة والتي تتضمن أطباق التاكو والسلطعون، إضافة إلى أطباق الأكل البحري والتيراديتو والتوستادا، فضلاً عن أنواع الحلويات مثل التشوروز وكيك الشوكولاته.

 

ريترو فيستس

RetroFeasts

يقدم لكم الشيف المعروف لوك توماس أشهى وجبات الإفطار في المطعم البريطاني “ريترو فيستس”. استمتعوا بطبق من المأكولات العربية يشمل الفتوش وبابا غنوج والكباب والكبة ومشروبين.

بيج شيفز وبيج شيفز استديو

B.Chif

يعتبر مطعما “بيج شيفز” في “ذا بييتش” و”بيج شيفز استديو” في بوكس بارك الوجهة المثالية لاجتماع العائلات على مائدة الإفطار في شهر رمضان المبارك.

يقدم المطعمان قائمة إفطار مؤلفة من ثلاث وجبات تشمل خيارات المقبلات المفضلة، إضافة إلى لحم الغنم والدجاج المشوي للطبق الرئيسي، وكنافة العنب البري للحلوى.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons