هل راودكم يوماً حلم أن تكونوا في بلدين مختلفين في ذات الوقت؟ عليكم فقط اصطحاب جوازات سفركم اللبنانية عند زيارتكم مطعم KRISKROS Lebanon خلال شهر رمضان الكريم هذا العام، وتحضير أنفسكم للذهاب في رحلة مرحة ومسلية. شدوا أحزمتكم جيداً أثناء انتقالكم من غابة الأبنية الشاهقة في دبي إلى جبال لبنان لخوض غمار تجربة مميزة في هذا البلد المحب للحياة، والاستمتاع بكرم الضيافة. والأهم من ذلك، تذوق أشهى أطباق المطبخ اللبناني المذهل مع تقديم مطعم KRISKROS Lebanon لوليمة السحور شهية تضم طيقاً واسعاً من الأطعمة الشعبية الأصيلة.

وبالإضافة إلى مجموعة السندويشات التقليدية الشهية واللفائف ووجبة ’سجق شاورما‘ التي يشتهر بها مطعم KRISKROS Lebanon، يمكن إعداد جميع الوجبات بحسب طلباتكم. ويقدم المطعم وجباته وسط أجواء مرحة تجمع العائلات والأصدقاء من جميع الأعمار، متيحاً لكم فرصة الاستعداد للصوم خلال هذا الشهر الفضيل.

وترفل قائمة الطعام في مطعم KRISKROS Lebanon بأشهى الأطباق التي لا يمكن تفويتها مثل طبق الكفتة المميز والذي سيشعركم بالشبع اليوم بأكمله. كما يمكن للضيوف تناول المرطبات اللذيذة مع قائمة واسعة من الكوكتيلات والعصائر، فضلاً الذكريات الجميلة التي سيتركها تناول طبق ’الكنافة‘ الشهير أو التوست المحمص بالنوتيلا.

إنها بالفعل تجربة تستحق المشاركة، ورحلة سترغبون بالتأكيد في خوض غمارها. رحلة سعيدة!

يفتح مطعم KRISKROS Lebanon أبوابه خلال وجبات الإفطار، وطوال الليل – وتتوفر خدمة التوصيل والطلبات الخارجية خلال النهار.