يستطيع الضيوف مع لحظة غروب الشمس الاستمتاع بالإفطار الرمضاني مع تشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تأتيكم من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات العربية في ديونز كافيه والذي يبدأ من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

احتفل بعيد الفطر المبارك في ديونز كافيه

اجتمع بالعائلة والأصدقاء للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع برانش ديونز كافيه المميز، حيث يجتمع فريق محترف من الطهاة ليقدموا لكم أشهى الأطباق من المزات الباردة والحارة مع تشكيلة من الأجبان العربية، والمأكولات البحرية، ومحطات تقطيع اللحم المشوي، والشواء العربي، وشاورما الدجاج المعدة في مطهات الطهي الحي، بالإضافة إلى تشكيلة مغرية من الحلويات.

يقام بوفيه العيد في أول يومين من العيد ويتضمن وجبات الغداء والعشاء

خيارات تناول طعام بديلة

انغمس في النكهات الغنية لأشهى الأطباق من الشرق الأوسط في ديونز كافيه. دع أرابيسك يسافر بك إلى واحة مليئة بأشهى الأطباق العربية الأصيلة التي تحضر لكم في شغف عميق. انطلق في رحلة من الخيال مع أشهى الأطباق من جميع أرجاء المنطقة.
كل يوم أثنين طوال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:00 مساء إلى منتصف الليل

وتستمر كذلك زاوية اللحام في تقديم أنواع اللحوم المختلفة خلال شهر رمضان المبارك مع خيارات لا متناهية من قطع اللحم الشهية. انغمس في لذة الطعم مع شرائح اللحم الفاخرة والبرغر الشهي والنقانق وقطع لحم العجل والضأن.

كل يوم ثلاثاء طوال شهر رمضان من الساعة 9:00 مساء إلى منتصف الليل

كرابتاستيك

احصل على خيارك من أنواع السلطعون مساء كل أربعاء مع تشكيلة متنوعة من سلطعون ديفون، والسلطعون السريلانكي، وألاسكا كنج، والسلطعون الاسترالي الحي المطهو حتى درجة الكمال. استمتع بتناول هذه الأطباق الشهية مع صلصة الفلفل، على الطريقة السنغافورية مع الصلصة الحارة، المُبردة، في الحساء أو في السلطة.

كل يوم أربعاء طوال شهر رمضان من الساعة 9:00 مساء إلى منتصف الليل

لوبسترليشوس

انغمس في الطعم الشهي مع أجود أنواع كركند بوسطن الشهي حيث يمكن تناوله بالكاري أو مشويًا أو بالحار! ولتجربة لا تنسى، يمكنك الحصول على خيارات غير محدودة من المأكولات البحرية الشعبية. دلل نفسك واحصل على ليلة لا تنسى شهر رمضان!
كل يوم خميس طوال شهر رمضان من الساعة 9:00 مساء إلى منتصف الليل

هوي آن

احصل على تجربة تناول طعام فريدة في أجواء حميمة وأنيقة مع قائمة طعام لا كارتيه تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الفيتنامية الشهية التي تقدم على الطريقة التقليدية في صحون الخيزران وأوراق اللوتس. ولتجربة تناول طعام فيتنامية أصيلة، يحرص فريق العمل الفيتنامي على تقديم خدمة مميزة، سواء كانت في المطبخ أو أثناء خدمة الزبائن. يقدم هوي آن تشكيلة من النكهات الفيتنامية الأصيلة الممتزجة بكرم الضيافة التقليدية.
جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا.