قام نايا، المطعم الهندي الحائز على العديد من الجوائز في مدينة دبي، بابتكار مفهوماً جديداً لإفطار رمضان الذي اعتاد عليه سكّان المدينة الحيوية، حيث يقدّم المطعم قائمة بإضافات جديدة على لائحة نايا الأصلية بمناسبة حلول الشهر الكريم ودخول المطعم في عامه الثاني في دبي.

تولّى رئيس الطهاة لدى نايا الشيف برافيش شيتي تصميم القائمة بنفسه لتضمّ خيارات لا يكتمل إفطار روّاد نايا من دونها. سواء كانت من المشروبات التقليدية أو من الأطباق الرئيسية أو حتى من الحلويات الشهيّة.

في موقع مميّز وفاخر في الطابق الأول من فندق جميرا بيتش، وعلى إطلالة خلّابة على برج العرب والخليج العربي، سيستمتع الزوّار بفرصة تناول وجبتهم المفضّلة للإفطار على ترّاس نايا الواسع بوجود الأصحاب والأحبة والعائلة.

وتبدأ خيارات نايا لشهر رمضان الفضيل من المشروبات المنعشة مثل ليموناضة “إليكسيا” إلى جانب تشكيلة من الكوكتيلات اللذيذة والمليئة بالعناصر الغذائية الذي يحتاجها كل صائم لبدء وجبة الإفطار الخاصّة به.

أما للمقبلات، فيقدم المطعم الهندي التمر المحشو بالعجوة أو بالفواكه الموسميّة إضافة إلى سلطة كاشومبر الهندية من الخيار والطماطم والبصل، وطبق حمّص شانا شا مع البطاطس والبصل والتوابل إلى جانب طبق داهي بوري شات وشوربة العدس الخاصة بنايا.