استمتعوا خلال شهر رمضان المبارك بوجبات الإفطار التي يقدمها مطعم منيت ليف أوف لندن لمرتاديه، والتي تتضمن مجموعة من أشهى الأطباق الهندية ذات النكهات المميزة والفاخرة. يمكنكم في البداية الإفطار على عدة حبات من التمر واللوز المحمص والفستق الحلبي مع العصائر والمشروبات الطازجة مثل الليمون والنعناع أو روح أفزا (حليب مثلج بنكهة الورد). تقدم بعد ذلك مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة، وتشكيلة من الأطباق التي يشتهر بها مطعم مينت ليف دبي، والحلويات الفاخرة، والتي تتضمن موس الشوكولا وأطباق الفواكه الطازجة.

يفخر المطعم بتقديم مجموعة من الخيارات الصحية والأطباق المناسبة لمن يعاني من الحساسية، حيث تتضمن قائمة مطعم مينت ليف مجموعة من الأطباق الصحية خلال شهر رمضان مثل طبق شات براعم الفاصولياء والحمص، وسلطة الشمندر والذرة، وحساء العدس. كما تتضمن القائمة عددًا من الأطباق التقليدية المعروفة مثل ساغ غوشت (فخذ ضأن أسترالي مطهي مع السبانخ وهريس الثوم)، وتشيكن تيكا كورما (دجاج تيكا مع التوابل وصلصة كورما الفستق الحلبي والكاجو)، وسابز ماخني (مجموعة من الخضار الموسمية مع صلصة الطماطم والزبدة).

يتمتع مطعم مينت ليف أوف لندن دبي بموقع مميز في مركز دبي المالي العالمي ويعد المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات خلال الأمسيات الصيفية، سواء أكنت ترغب بتناول أشهى المأكولات الفاخرة، أو الاسترخاء خلال أمسية هادئة في الاستراحة. وتعد الإطلالة الخلابة لبرج خليفة أجمل ما يميز المطعم بالإضافة إلى الديكور المذهل الذي حاز على العديد من الجوائز، كما تضفي الإضاءة الخافتة جوًا ساحرًا على المكان الذي تزينه نقوش الحناء الهندية الأنيقة.

بقي أن نشير الى ان مطعم منت ليف أوف لندنيقع في مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15.

تبدأ فترة الإفطار من الساعة 7.30 مساءً كل يوم طوال شهر رمضان المبارك