يستقبل مطعم فلوكة شهر رمضان بتقديمه لخيارات واسعة من المأكولات البحرية الطازجة مع مختلف المزّات الباردة منها والساخنة ضمن أجواء ممتعة للأصدقاء والعائلة.

قام الشيف إبراهيم بتصميم قائمة طعام من أطباق روّاده المفضّلة مثل المجدرة ورقاقات سمك و الكالاماري والسمك بالملح إضافة إلى الدجاج و اللحم المشوي، حيث سيتمكّن الزوّار، من الاستمتاع بمأدبة فلوكة الرمضانية المختلفة الأطباق والمشروبات، مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي في فرع دبي وعلى أشجار المانغروف الساحرة في فرع أبوظبي. أما لمن يرغب بطبقه الخاص فسيقدّم فلوكة خيارات الأطباق المنفردة حسب الطلب.

وفي تعليق لرئيس الطهاة لدى فلوكة الشيف إبراهيم عسيران يقول: “من الجميل في شهر رمضان اجتماع الأفراد بأصدقائهم وعائلاتهم والاستمتاع بلحظات رائعة للجميع، لذا فإننا في غاية السعادة لنشاركهم هذه اللحظات ونوفّر لهم أجواء جميلة وأطباق تقليدية أصيلة، مثل شوربة العدس والصيادية التي يفضّلها الجميع في مختلف المناسبات.”

يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكة جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

تتعدد الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم فلوكة لضيوفه، فمن كبة السمك الملكية إلى الصيادية و شاورما السمك و الكروكيت، و بالطبع لم ينس فلوكة التحلية فيقدم لضيوفه الآيس كريم بنكهات مختلفة، و لائحة الطعام بمطعم فلوكة غنية و ترضي أذواق كل محبي المأكولات البحرية.