يعتبر شهر رمضان الكريم وقتاً للاجتماع بالأصدقاء والعائلة والأحباب، وبهذه المناسبة يستعد مطعم ذا هايد لاستقبال ضيوفه على طريقته من خلال تقديم تشكيلة من أشهى المأكولات على وجبة الإفطار.

ويحتفل المطعم الذي يشتهر بتحضير قطع اللحم الفاخرة بكل أنواعها، بشهر رمضان لأول مرة بتقديم صينية مكونة من لحم كتف الخروف المطهو ببطء تكفي لـ 3 أشخاص، كما تتضمن وجبة الإفطار تشكيلة من الإضافات الجانبية التقليدية من بينها الجزر الأبيض المشوي والبطاطا المشوية والجزر المغلف بالعسل. ويقدم الطعام من الساعة 6 مساءً طوال شهر رمضان.

يشار الى ان ذا هايد أول مطعم أمريكي متخصص بتقديم اللحوم، يقع في مدينة الجميرا وتحديداً بفندق جميرا القصر، ويشرف عليه كبير الطهاة الشيف براين فولزينج والشيف التنفيذي نك كوادرادو.

افتتح المطعم في أكتوبر 2015 من قبل مجموعة جميرا دبي، وتضم قائمة الطعام باقة من الأطباق الكلاسيكية المعروفة في أمركيا، إّذ أخذ المطعم على عاتقه تحضير أطباق اللحوم من قطع اللحم المنسية والتي لم تعد تحضر، من بينها اللحم المعتق الفاخر بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطباق الجانبية والحلويات المشهورة في شمال أمريكا.

يتسع الطعم لنحو 100 شخص في قسم المطعم الرئيسي و98 شخض في قسم التراس الخارجي، ويتمتع بديكور رائع يمزج ما بين الطابع العصري والريفي من خلال لمسات من الحجر والخشب تتلخللها إضافات من الزجاج ذو الطراز القديم.