رمضان

مطاعم مجموعة جميرا تقدم رحلة تذوق حول العالم في شهر رمضان المبارك

بمناسبة اقتراب شهر رمضان على الأبواب، تقوم مجموعة مطاعم جميرا باكتناز الفرصة لتقديم أفضل ما عندها لزوّارها خلال مناسبة تتميّز باجتماع أفراد العائلة والأصدقاء. حيث سيقدّم كل مطعم قائمة خاصة بالشهر الفضيل توفّر أفضل أطباقه وأكثرها طلباً في مواقع تشتهر بجمالها وسحرها مطاعم جميرا.

بيير شيك – القصر في مدينة جميرا

يرسم مطعم بيير شيك بعداً مختلفاً كليّاً للمأكولات البحرية خلال شهر رمضان الكريم بتشكيلة مختارة بعناية فائقة من الأطباق البحرية المقدّمة بلمسة عربية أصيلة.

ذا هايد – فندق جميرا القصر

يحتفل مطعم ذا هايد، المتخصص بتقديم أطباق اللحوم والمشهور بالوجبات المكونة من حصص كبيرة والمحضرة من أجود الأنواع، بتقديم خدماته لأول مرة خلال شهر رمضان المبارك. وسيكون ضيوف المطعم الأمريكي الحائز على الجوائز على موعد مع صينية الإفطار، والتي تتضمن كتف ضأن كامل مشوي، يقدم مع أطباق جانبية تقليدية مثل الجزر الأبيض المشوي، والبطاطس الهشة مع دهن البط، والجزر المشوي مع العسل. وتقدم هذه الصينية المشتركة مباشرة إلى الطاولة مع سكين خاص بتقطيع اللحوم والصحن الخاص بالمرق، لتشكل خيارًا مثالياً للعائلة أو الأصدقاء القادمين معًا.

باي تاي – فندق دار المصيف

يرحب مطعم باي تاي التايلندي بزوّاره في مدينة جميرا بقائمة الإفطار الخاصة بشهر رمضان، حيث تم اختيار أطباقها بعناية فائقة لتضم أفضل الخيارات وأكثرها طلباً مثل “يام بيد أووب” سلطة البط المدخن مع البصل والطماطم والكزبرة والكرفس التايلندي وصلصة تايلند الحارة.

ذا آيفي – جميرا أبراج الإمارات

سيستمتع زوّار ذا آيفي خلال شهر رمضان بتجربة تجمع بين روعة الطهي وفخامة المكان ضمن في جميرا أبراج الإمارات بإطلالة على برج خليفة مع قائمة خاصة بالشهر الكريم من الأطباق التي صممت خصيصاً لهذا المناسبة في داخل المطعم بعيداً عن حرّ فصل الصيف.

زينغ هيز – جميرا ميناء السلام

يقدّم مطعم زينغ هيز خلال الشهر الفضيل قائمة خاصّة بأطباق شرقية متنوعة تعكس روعة المطعم الصيني وتميّز طرق تقديم أطباقه. وتتضمّن قائمة الإفطار خيارات الديم سام مع مجموعة من مشروبات رمضان المفضّلة لدى الجميع. كما تضمّ لائحة رمضان خيارات قائمة الأطباق الشهيرة بالمطعم التايلندي والتي يتم تحضيرها على الطريقة الشرقية وباستخدام أفخر المكوّنات الطازجة والغنيّة بالتاوبل والنكهات.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons