يدعوكم فندق دوسيت ثاني أبوظبي لاستلهام روح الشهر الكريم في جو من الفخامة الآسرة الذي يتميز بثالث أعلى ردهة فندقية على مستوى العالم. والتعايش مع تجربة فريدة من نوعها ينصهر فيها التراث العربي بكرم الضيافة التايلاندية.

مطعم أوربان كيتشن

احتفالاً بشهر رمضان، سيُقدِّم فندق دوسيت ثاني أبوظبي عروض إفطار رائعة في بيئة تقليدية، ولكنها نابضة بالحياة داخل مطعم أوربان كيتشن. لتتذوَّقوا أفضل تشكيلة من الأطباق الشهية في العالم كله خاصة أفضل المأكولات الشرق أوسطية، والتركية مع فرقة موسيقية تعزف عزفاً مباشراً يأسر القلوب.

إنه المناخ الأمثل لإفطار يكسر حدة الصيام. يدعو الفندق النزلاء ليستمتعوا ببوفيه إفطار سخي يتضمن مجموعة هائلة من الأطباق العربية التي تُطهى أمامهم مباشرة إلى جانب الحلويات المُعدًّة فقط لشهر رمضان.

إضافة إلى هذا، سيحتوي البوفيه التكميلي على أطباق يسيل لها اللعاب، مثل طبق الشكاف (شرائح لحم الضأن مع البصل)، وطبق الكباب الأورفلي (أسياخ اللحم البقري مع الخضراوات)، وطبق اللوبيا باللحم اللبناني (حبوب اللوبيا مع صلصة الطماطم)، وطبق الدجاج بالمشمش المغربي.

مقهى أوركيد لاونج تراس

يستطيع الضيوف تمديد تجربة إفطارهم في مقهى أوركيد تراس في مكان مفتوح، ومنعش، ومُريح، وهادئ. كما سيحتوي الإفطار على مجموعة متنوعة من الحلويات العربية.

باقات مخصصة للمجموعات

يٌقدِّم الفندق باقات إفطار مخصصة للمجموعات التي يزيد عدد أفرادها على 50 فرداً لقضاء أمسيات إفطار لا تُنسى تحت قبة سكاي دوم المُذهلة؛ وهي المكان المثالي للاحتفال مع الزملاء والأصدقاء. ويشتمل بوفيه إفطار السخي القهوة العربية، إضافة إلى العصائر الرائعة الخاصة بشهر رمضان.

يدعوا فندق دوسيت ثاني الجميع لمعايشة تجربة الإفطار الرائعة طوال شهر رمضان. إذا أردت أن تتناول إفطاراً مُذهلاً، ففندق دوسيت هو المكان الأمثل!