يجمع فندق منزل وسط مدينة دبي بين أروع التجارب والخبرات المستوحاة من الثقافات العربية الأصيلة في استقبال حافل يليق بضيفه السنوي المبارك: شهر رمضان الفضيل! يقدّم منزل وسط مدينة دبي لضيوفه مطعمين نابضين بالسحر لينعموا بمائدة إفطار أصيلة تجمع بين ما لذ وطاب من أشهى الأطباق العربية، ثم ينتقلوا إلى تجربة سحور فريدة تغلب عليها أجواء الهدوء والاسترخاء الرمضانية.

وسواء اخترت أن تكون ضمن ضيوف بوليفارد كيتشن فتنعم ببوفيه طعام فاخر يضم مجموعة مختارة من أشهى الأطباق التي ينعش مذاقها الحواس، أو حللت ضيفًا على ذا كورت يارد العربي الذي يحلّق ذكر أجواءه الساحرة في الآفاق، ستجد بانتظارك مجموعة لا تنتهي من أروع الخيارات المنعشة التي تبعث على الراحة والاسترخاء. يتميز منزل وسط مدينة دبي بموقع فريد تزينه تصميمات داخلية نابضة بالسحر والجمال، حيث يتعانق دفء التقاليد العربية وحسن ضيافتها في شرف استقبال شهر رمضان الفضيل.

بوليفارد كيتشن يدعوكم على مائدة إفطار تزيّنت لاستقبال ضيف يأتيها كل عام

يتألق المطعم بأجواء عربية معاصرة وتصميمات داخلية ساحرة تتجلى بأبهى صورها في تصميم مستوحى من الأرابيسك، وتأخذ ضيوفنا في رحلة طهي عربية مثيرة تضم باقة متنوعة من عيش الصاج والسلطات والمقبّلات والحلويات والفواكه المجففة إلى جانب ألذ المشروبات المُعدّة يدويًا والمصصمة خصيصًا لتناسب الأجواء الرمضانية المباركة.

متوفر إفطار بوليفارد كيتشن طيلة شهر رمضان من ساعة الإفطار حتى الساعة 10 مساءً

تأتيكم مائدة الإفطار في أبهى حُلة في ذا كورت يارد

استشعر الأجواء الرمضانية الساحرة في منزل وسط مدينة دبي وتلمّس دفء تقاليد الإفطار في الهواء الطلق في حديقة ذا كورت يارد المستوحى من الأجواء العربية الأصيلة. يتألق المطعم بموقعه في قلب الفندق البوتيكي النابض، ويدلل ضيوفه بقائمة طعام تضم أطايب أطباق الإفطار الشهية التي ينعش مذاقها الحواس.

متوفر إفطار ذا كورت يارد طيلة شهر رمضان من ساعة الإفطار حتى الساعة 10 مساءً

مائدة السحور تطل على عشاقها وتبوح لهم بأسرارها في مطعم ذا كورت يارد

انعم بالاسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء في مطعم ذا كورت يارد الذي ينفرد بمجموعة واسعة من النكهات المدخنة والأطباق الرمضانية الكلاسيكية الرائعة. يمنحك ذا كورت يارد الأجواء المثالية للاحتفال بشهر رمضان المبارك، حيث تمتزج المناظر الطبيعية التي يسحر جمالها الألباب مع الأصوات الشرقية الحيّة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء في لوحة فنية مذهلة لا تكتمل دونها تجربتك الرمضانية الآسرة.

متوفر سحور ذا كورت يارد طيلة شهر رمضان من 10 مساءً وحتى 2 صباحًا