يستقبل لا بيتيت ميزون، المطعم المرموق الذي يقدم أشهى المأكولات الفرنسية في دبي، زواره خلال شهر رمضان المبارك في أجواء عصرية للاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق المتوسطية التي تتميز بالمنتجات العضوية والغير معدلة وراثياً.

ويستقبل مطعم لا بيتيت ميزون ضيوفه خلال المواعيد المعتادة طوال شهر رمضان الكريم، إذ تقدم وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 3:30 عصراً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات من قائمة مأكولات المطعم الاختيارية التي تتألف من 24 صنف مقبلات، و20 طبق رئيسي، و9 للحلويات، و7 أطباق خاصة. وتتضمن هذه المأكولات الأطباق التي يشتهر بها المطعم، كسلطة العدس الأخضر، والروبيان الحار، وصغار الحبار المقلي، ومحار بوروجوندي، والدجاج، وشرحات اللحم المشوية، وروبيان النمر المشوي، وخبز الشبوط، ولحم العجل المفروم والمشوي، وكريب الباستا، وأشهى الحلويات والتشيزكيك.

وللصائمين خلال شهر رمضان المبارك، يفتتح مطبخ لا بيتيت ميزون أبوابه اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً حيث سيوفر للضيوف شوربات خفيفة وتمور مجانية كبداية خفيفة لوجبة الإفطار الخاصة بهم. ويشتهر مطعم لا بيتيت ميزون بالوجبات الخفيفة والتشاركية والصحية التي تتناسب مع أجواء وروحانية الشهر الكريم.

يقع مطعم لا بيتيت ميزون دبي في المبنى 8 من ذي جيت فيليج بمركز دبي المالي العالمي