رمضان

أجواء رمضانية بامتياز في فندق ميليا دبي

يحتفل فندق ميليا دبي كعادته بالشهر الفضيل مع عروض مميّزة وتجارب طعام عالمية، فيدعو العائلات والأصدقاء إلى التلاقي على الإفطار والاحتفال بموسم الأعياد في مطاعمه التي تقدّم ما لذّ وطاب من المأكولات.

يدعو الفندق الضيوف المقيمين في الخليج إلى تجربة باقة لا مثيل لها من العلاجات المبتكرة لتنقية الجسم وتصفية الذهن وتغذية الروح في منتجع YHI الصحي، كما يشجّعهم على تمديد إقامتهم خلال الشهر الكريم، بفضل أسعار الفندق المميزة لموسم الصيف، لتكون هذه الزيارة الرمضانية بمنتهى الراحة.

إفطار شهي في مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور”

سيرضي مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور” في فندق ميليا دبي جميع الأذواق من خلال عشاء الإفطار الكلاسيكي الذي يقدّمه، والذي يشتمل على أربعة أطباق رئيسية من المأكولات الهندية التقليدية لكن مقدَّمة بنفحات عربية شرقية.

يبدأ الإفطار مع مشروبين لذيذين ولبنة وباقة مختارة من أجود أنواع التمور أو سلطة المطعم الخاصة، قبل دغدغة براعم الذوق بأطيب النكهات، وتشمل روماني بانير، ماسالا شانش روبيان، كباب موتون شامي أو سمك مشوي منكّه بالسمّاق. أمّا الأطباق الرئيسية فسترضي الجميع وتشمل كابولي تشانا غوشت، ولالا موسا دال، وبرياني الدجاج وطاجن الخضار. وختام هذه الرحلة في عالم الطهي مسكٌ مع المهلبية وطبق فيرني وتشينا أنجوري!

تكتمل القائمة الحصرية حسب الطلب مع الشيشة والأطباق الرمضانية. وسيحرص فريق الخدمة الودود على تلبية احتياجات جميع الضيوف الكرام لتناول الإفطار بهناء مع العائلة.

التوقيت: من غروب الشمس حتّى منتصف الليل

العرض الرمضاني في مطعم “أزاليا” ومطعم “إستريلاس” على سطح الفندق

يقدم مطعم أزاليا بوفيه الإفطار المميّز والأصيل و باقة متنوّعة من الأطباق العالمية إلى جانب الأطايب العربية والشرق أوسطية والنكهات اللذيذة. كما يقدّم المطعم بوفيه سحور مميّز بدءاً من الساعة الثالثة فجراً.

أمّا على سطح الفندق فسيجد ضيوف مطعم “إستريلاس” قائمة إفطار محدّدة بانتظارهم وسط أجواء عربية بمحاذاة بركة السباحة في الهواء الطلق، وهي
المكانذر المثالي للاستراحة بعد كسر الصيام، أثناء التمتّع بالأضواء المتلألئة لأفق مدينة دبي الخلّاب.

التوقيت: من غروب الشمس حتّى الساعة 11 مساءً

منتجع YHI الصحي: علاجات الملاذ الرمضاني وعلاجات Sun Kissed

صُمّمت العروض منقطعة النظير التي يقدّمها منتجع YHI الصحي لتنقية الجسم وتصفية الذهن وتغذية الروح، فهي مثالية للضيف الذي يريد أن يشعر بالعافية التامّة ذهناً وجسداً وروحاً خلال الشهر الفضيل.

بمناسبة حلول شهر رمضان، يساهم الحمّام التركي أو المغربي في منتجع YHI الصحي في إزالة السموم من الجسم وتحسين تجدّد الخلايا. إنّه علاج يليق بالملوك يتخلّله حمّام السلطان المغربي التقليدي أو الحمّام التركي لمدّة 60 دقيقة، مع زيت الأرجان الثمين وعلاج موجز للوجه لمدّة 30 دقيقة.

أمّا للضيوف الذين ينشدون الاستجمام واستعادة الشباب، فبإمكانهم الاستفادة من المجموعة الجديدة من العلاجات الصيفية “Sun Kissed, Unfold Your Summer Skin Treatments”، التي تشمل عروض Sun Kissed وMandarin Bliss، وعلاج إزالة السموم بالفيتامين سي Vitamin C Detox. وتضمّ هذه العلاجات الفاخرة علاجاً بالفيتامين سي وسكراب/مساجاً كاملاً للجسم، أو علاجاً موجزاً للوجه أو مساجاً بزيت جوز الهند العضوي.

التاريخ: عرض الملاذ الرمضاني: يونيو-يوليو/ عرض علاجات Sun Kissed: مايو – أغسطس

أسعار مميّزة للغرف خاصة بموسم الصيف

طيلة شهر رمضان الفضيل، يستطيع الضيوف الاستفادة من الأسعار المميّزة لفصل الصيف، التي تبدأ من 450 درهماً إماراتياً عند حجز غرفة ميليا للضيوف. ويشمل هذا العرض المذهل بوفيه إفطار عالمي، وخدمة نقل الضيوف من المطار وإليه، فضلاً عن حسم بنسبة 20% على مقاهي الفندق ومطاعمه وعلى علاجات منتجع YHI الصحي. يحلو هذا العرض أكثر وأكثر مع الحصول على الصحيفة اليومية المفضّلة لديك، والاتصال المجاني بالواي فاي، والدخول إلى الصالة الرياضية وغرف الساونا والبخار وبركة السباحة الخلّابة على سطح الفندق. وبالطبع يحظى الضيوف أيضاً بخدمة الغرف على مدار الساعة.

التاريخ: هذا العرض سارٍ حتّى 15 سبتمبر 2016


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons