رمضان

أنشطة رمضانية عائلية خلال شهر رمضان المبارك في الغاليريا أبوظبي

كشف ’الغاليريا‘، مركز التسوق الفاخر ووجهة المطاعم المميزة، الواقع في جزيرة الماريه في أبوظبي، عن مجموعة الأنشطة الرمضانية المميزة لهذا الموسم التي سيحتضنها طيلة أيام الشهر الفضيل وتناسب الأجواء العائلية والراغبين بقضاء أوقات مميزة مع الأصدقاء.

ويحتضن ‘الغاليريا’ طيلة أيام شهر رمضان معرضاً فنياً لفنان الجرافيتي الشهير ضياء علام، وهو من الفنانين المولعين بالخط العربي ويسعى إلى مزجه في الفن الحديث المعاصر؛ حيث سيحظى زوار المركز بفرصة اكتشاف مهاراته وحرفيته عبر مجموعة أعماله التي سيتم عرضها في المعرض.

ترحب منطقة الضيافة المميزة كل عطلة نهاية أسبوع خلال الشهر الفضيل بالضيوف مع أشهى القهوة العربية التقليدية والتمور إضافة إلى منصة الصقور للترفيه عن الضيوف وتقديم لمحة حقيقية عن التراث العربي الأصيل. كما سيحظى الأطفال خلال الأيام العشرة الأخيرة وطيلة أيام العيد بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والحرفية تتمحور مواضيعها حول الشهر الفضيل. وبالإضافة إلى ذلك، سيستضيف المركز أحد فناني الرسم بالحنة وأحد فناني زجاجات الرمل لاستعراض الحرف التقليدية الأصيلة لجميع زوار المول.

وستقدم فرقة ’عيالة‘ عروضها بشكل يومي بمناسبة عيد الفطر في ’الغاليريا‘، مجسدةً أجواء الضيافة العربية التقليدية، وستقدم القهوة والتمر مجاناً في نقاط مخصصة في المركز.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستقوم مجموعة متميزة من وجهات الطعام بتوفير تشكيلة خيارات إفطار ممتازة للراغبين بالاستمتاع بتجربة إفطار راقية في “الغاليريا”؛ وسيقدم مطعم “نولوز” المفضل لدى سكان أبوظبي بوفيه رمضاني مفتوح طيلة أيام الشهر الفضيل موفراً تشكيلة متميزة من مأكولات مطبخ كاليفورنيا المعدة بنكهة أفغانية، ويبدأ وقت الإفطار يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9:00.

وتكريماً لتقليد تقديم الهدايا خلال فترة الأعياد، كشف متجر “بتيل” عن تشكيلته الرمضانية الفاخرة مع الصواني الرائعة وأطباق الفضة المزخرفة التي تعكس التراث العربي الأصيل لهذه العلامة التجارية، وستكون التشكيلة الرمضانية متاحةً للزوار بدءاً من 1 يونيو.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons