رمضان

إنتركونتيننتال دبي مارينا يعلن عن عروض الإفطار الرمضانية

أعلن فندق “إنتركونتيننتال دبي مارينا” اليوم، عن عروض الإفطار لشهر رمضان المبارك، والتي تشمل مجموعة من الأطباق الشهية في مزيج متألق يجمع ما بين الروح التقليدية العربية والعالمية في بوفيه الإفطار اليومي في مطعم “أكسينتس”.

ويقدم المطعم خلال الشهر الفضيل بإطلالته الخلابة الساحرة على مرسى دبي، أجواء رمضانية مميزة للعائلات والأصدقاء، بالإضافة إلى المأكولات العربية التقليدية ووجبات مفضلة شهيّة تتنوع ما بين المقبلات الباردة والساخنة وصولاً إلى أطباق الحساء اللذيذة ووجباتٍ نباتيةٍ ولحومٍ مشوية، إلى جانب المأكولات البحرية في ركن الأطعمة المشوية. بالإضافة إلى تشكيلةً متنوعةً من الحلويات العربية والتمور وحلوى “أم علي” الشهيرة، مع الكنافة الفاخرة ومجموعة من المثلجات والحلويات المثلجة والكريب بحشواته وطبقاته المتعددة.

تبدأ وجبة الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً، والتي تشمل بوفيه المأكولات التقليدية ومحطات الطهو الحي، إضافة إلى الاستمتاع بمشاركة الأطباق الكبيرة، مع مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة والكوكتيل ومشروبات السموثي الشهيّة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons