رمضان

مجلس الفريج يستقبل الشهر الفضيل بقائمة طعام إماراتية بنكهة عالمية

يطيب شهر رمضان المبارك باجتماعات العائلة ومشاركة لحظات طيّبة وممتعة، وفي هذه المناسبة يدعو مطعم مجلس الفريج زوّاره إلى الاستمتاع بأصالة الضيافة الإماراتية والأطباق الشهية المحليّة التقليدية، والتي تحمل نكهات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ عالمية شهيرة تجعل من مجلس الفريج اختياراً استثنائياً.

يقدّم المطعم الإماراتي قائمة خاصة من أطباقه الأصلية والمبتكرة خلال أوقات الإفطار والسحور في موقعه في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي التي تعتبر من المناطق الحيوية في العاصمة الإماراتية.

تشمل قائمة شهر رمضان المبارك لدى مطعم مجلس الفريج مجموعة من الأطباق والمشروبات التي تبدأ بالتمر والمشروبات الرمضانية للإفطار ثم يتبعها خياراً واحداً من الحساء مثل حساء العدس أو حساء الفطيرة الأخضر أو حساء الهريس وخياراً واحداً من السلطات مثل سلطة ماجستيك الخاصة أو سلطة العنص والدياي من الدجاج والأناناس.

أما الطبق الرئيسي فسيقدّم المطعم خيارات المجبوس منها الدجاج أو اللحم بالإضافة إلى فريد الدجاج أو اللحم مع الخضراوات أو خيارات الصالونة مثل صالونة الدجاج أو اللحم أو السمك مع الخضار والبهارات الإماراتية والأرز.

تأتي الحلويات لختام الوجبة الرمضانية فتشمل قائمة الشهر الفضيل اللقيمات والعصيدة والساقو التقليدية، وتشمل المشروبات القهوة العربية الأصيلة وشاي الكرك المفضّل لدى روّاد مجلس الفريج إلى جانب جميع أنواع الشاي والعصائر الطبيعية المنعشة.

وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يعلّق المؤسس والشريك المالك علي الرميثي: “تحتوي القائمة الرمضانية في مجلس الفريج على خيارات تناسب مختلف أذواق أفراد العائلة فقد حرصنا على توفير أطباقنا التقليدية إلى جانب أطباقنا المبتكرة والمستوحاة من مطابخ العالم المختلفة. كما قمنا بتجهيز أجواءٍ ممتعة وهادئة حتى تستمتع العائلة بتجربة إفطار ترقى إلى مستوى رضاهم.”

يقدّم مطعم مجلس الفريج وجبات الإفطار من الساعة 7 (أذان المغرب) ووجبات السحور من الساعة 12 منتصف الليل.

ويعتبر مطعم مجلس الفريج الأول من نوعه في العاصمة الإماراتية أبوظبي كونه المطعم الوحيد ليقدّم أطباق إماراتية أصيلة وتقليدية ولكن مع إضافات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ العالم المختلفة. يتمتّع المطعم الواقع في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي بجلسات مريحة وأجواء ممتعة تجعل منه خياراً مثالياً للأصحاب والعائلة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons