رمضان

فندق ذي إتش دبي .. يكتسي بحلته الرمضانية‎

يحتفي فندق ذي إتش دبي، بالشهر الكريم ويدعو النزلاء والزوار على حدٍّ سواء للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بتجربةٍ رمضانية استثنائية تتضمن تقديم وجبات الفطور والسحور. ولأول مرة سيكون مطعم ’ديلفين‘على أتم الاستعداد لتقديم مجموعة واسعة من قوائم الطعام الشهية والمتجددة يومياً من المطابخ العربية المشهورة و سيقدم مطعم ’جلو‘ في خيمته الرمضانية قائمة سحور متنوعة و شهية.

الإفطار في مطعم ديلفين

لا تقتصر الحلّة الرمضانية على مطعم جلو، فقط، بل تشمل مطعم ديلفين، أيضاً محولةً تصميمه المستوحى من سحر الساحل الغربي ليعكس كرم الضيافة وحفاوة الترحيب العربيين ضمن صالته. ففي كل يوم، يقدم لكم ’ديلفين‘ لائحة طعام متميزة لبوفيه الإفطار مع أطايب الأطباق الشرق أوسطية.

الأحد – أطايب المطبخ الإماراتي
الاثنين – أطباق مستوحاة من المطبخ المغربي
الثلاثاء – مائدة من أشهر أطباق الشرق الأوسط
الأربعاء – الأطباق التركية المتميزة
الخميس – أطباق من وحي المطبخ المصري
الجمعة – الأطباق اللبنانية الشهيرة
السبت – مائدة من أشهر أطباق الشرق الأوسط

السحور في مطعم جلو

تقدم الخيمة الرمضانية الساحرة بأثاثها الأنيق باللونين الأبيض والذهبي لزوارها فرصة انتقاء ما يفضلون من قائمة الطعام الغنية بتشكيلة واسعة من أطباق المازا الباردة والساخنة والمناقيش على الصاج بالإضافة إلى الشيشة بمجموعة متنوعة من النكهات.

وفضلاً عن عروض الطعام طوال شهر رمضان المبارك، يقدم فندق ذي إتش دبي عروضاً مميزة للإقامة لليلة واحدة خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى عروض إضافية لا تصدق على تجارب الاسترخاء المترفة في منتجع ماندارا الفخم.

تم تجهيز فندق ذي إتش دبي، ليكون الوجهة الفريدة لمشاركتها مع العائلة، والأصدقاء والزملاء في هذا الوقت المميز من العام سواء كان ذلك للإفطار، أو للاسترخاء في منتجع ماندارا، أو حتى الاستمتاع بفترة السحور في ردهة جلو.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons