يقدم لكم “لو تروسور” – مقهى السيارات الكلاسيكية خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام جديدة ومعدة خصيصاً من المطبخ الفرنسي-الأوروبي للتمتع بإفطار شهي خلال الشهر الكريم.

على خلفية تضم مجموعة من السيارات الكلاسيكية الشهيرة، يدعو “لو تروسور” زواره للاستمتاع بأطباق المقبلات الباردة المكونة من الحمص والفتوش والمتبل مع الخبز التقليدي، وأطباق المقبلات الساخنة المكونة من كبة اللحم، والفطائر ورقاقات الجبن وشوربة العدس مع الخبز المحمص والليمون. وأما الوجبة الرئيسية فتضم شرائح لحم الضأن مع البطاطس المقلي والخضار المشوية، والقريدس المشوي، مع سلطة الجرجير وصلصة الزبدة بالليمون، والمشاوي المشكلة التي تقدم مع التوابل التقليدية. وللتحية، يقدم المطعم حلوى أم علي أو كنافة الجبن.

يمكن التمتع بقائمة الإفطار الجديدة من غروب الشمس حتى الساعة 11 ليلاً مقابل 149 درهم فقط للشخص. وتتوفر كذلك قائمة محدودة للتوصيل عبر خدمة Deliveroo، حيث تقوم هذه الخدمة بإيصال وجبات المطعم إلى العملاء الراغبين بالاستمتاع بتناول مأكولاتهم وأطباقهم المفضلة في منازلهم أو مكاتبهم.

يفتح “لو تروسور” – مقهى السيارات الكلاسيكية أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل، ويقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء، ويقع المطعم في بوكس بارك على شارع الوصل.