يثبت فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مرّة أخرى بالشراكة مع مركز دبي المالي العالمي أنه رائد في مجال الإبداع مع إطلاق تجربة جديدة مدهشة في شهر رمضان تعكس طابع الفندق العالمي الواقع في قلب دبي، مجلس رمضان في مركز دبي المالي العالمي.

سيقدّم مجلس رمضان، مركز دبي المالي العالمي إفطارًا وسحورًا فاخرين في جوّ مفعم بالحيوية والراحة ضمن إطار عربي، وسيحضّر فريق من ألمع الطهاة مأدبة عربية وأطباق شرق أوسطية تقليدية تتخلّلها لمسة عصرية.

الإفطار في مجلس رمضان

سيكشف الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الستار عن تصميم جديد تتحوّل فيه قاعة سمايا الرحبة إلى مجلس رمضاني مترف لكي يحظى الضيوف بتجربة لا تُنتسى. سيشكّل التصميم الحديث الذي يطغى عليه اللون الأبيض والأثاث العصري المقدّم بالشراكة مع دار التمويل “ش. م. ع” مساحة مترابطة يمكن تقسيمها لاستضافة المناسبات الخاصّة، وسيوفّر بوفيه الإفطار الفاخر فضلاً عن المجالس الخاصّة الستّة والموسيقى اللطيفة جوًّا مريحًا ومفعمًا بالحيوية وسيضفي عليه طابعًا عربيًا تقليديًا.

وهذا العام سيستفيد الضيوف من عرض جديد ستتمكّن من خلاله مجموعات يصل عدد أفرادها إلى 20 شخصاً من عيش تجربة الضيافة العربية في واحدة من خيمتي إفطار خارجيتين، في كل من “المجلس الملكي”، “مجلس المهى” حيث سيتوفّر للضيوف مرطّبات على مدار الساعة يقدّمها لهم خادم خاص، وسيتمكّنون أيضًا من استخدام الخيمة حصريًا للسحور حيث ستتوفّر قائمة طعام وفق الطلب.

الأطعمة المقدَّمة

ستدخل تشكيلة واسعة من أطباق رمضان التقليدية ضمن البوفيه الفاخر ويشمل مازه ساخنة وباردة، وأنواع مختلفة من السلطة، وثمار البحر، ومشاوي، وبوفيه حلوى يحتوي على مجموعة متنوّعة من الحلوى، والتمر، والحلويات العربية. وستُكلَّل التجربة بعرض طهو حيّ وشامل سيتمكّن فيه طهاة الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي من عرض قدراتهم الإبداعية.

تبرز من بين جملة الأطباق المقدّمة في هذه السنة المازه التقليدية الباردة الجديدة N7 التي تتألّف من مكوّنات مختلفة القوام وممزوجة بالنتروجين السائل لعيش تجربة سحرية. ستترافق هذه المازه الباردة والمقرمشة مع وافل الفلافل وهو عبارة عن بوظة عربية تقليدية مع المكسّرات المحمّصة.

وبناءً على طلب الضيوف، ستعود في هذه السنة أيضًا محطّة السوشي على الطريقة العربية الذي اشتهر بها الفندق، وتشمل سوشي النيغيري والماكي والتيماكي المحضّرة يدويًا والتي تترافق مع نكهات شرق أوسطية مثل شاورما الضأن، والهامور، ولفائف الشيش كباب. وتشمل الأطباق المبتكرة الأخرى التي ستعود أيضًا تحفة السنة الماضية أو البوظة التي تُقدّم بأربع نكهات رمضانية محبوبة (الطحينة، متبّل الشمندر، متبّل البطاطا الحلوة، الحمّص)، ونافورة الحمّص التي تتيح للضيوف تغميس الخبز العربي والفلافل والزيتون المحشو بسيل من الحمّص.

السحور

سيقدّم أيضًا مجلس رمضان مركز دبي المالي العالمي أطعمة سحور يومية وفق الطلب ويوفّر تشكيلة من الأطباق الشرق أوسطية إلى جانب مجموعة واسعة من نكهات الشيشة، والخيار بين الجلوس على طاولة أو في مجلس خاص، وموسيقى حيّة.

الأوقات

بوفيه الإفطار من المغيب حتى 9 مساءً والسحور من 9 مساء حتى 2 فجراً – قائمة طعام وفق الطلب.