خلال شهر رمضان المبارك 2016، تقدم فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عروضا طعام في مطعم أنيس. كما تقدم الفنادق حزم رائعة لتكتمل سعادتكم، وذلك ابتداءً من عروض خاصة على الغرف، ومروراً بحسومات عل معالجات الاستجمام للعلاج الطبيعي، وبتنظيم حجوزات للجماعات تجمعك مع عائلتك وأصدقائك.

إفطار رمضان

يستطيع الضيوف مع لحظة غروب الشمس الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تأتيكم من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات العربية في مطعم أنيس، طوال شهر رمضان المبارك من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً.

احتفل بعيد الفطر المبارك في أنيس

اجتمع بالعائلة والأصدقاء للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع غداء أو عشاء البوفيه المفتوح، حيث يجتمع فريق من الطهاة ليقدموا لكم أشهى الأطباق العربية والعالمية خلال ثمان محطات للطهي الحي، بالإضافة إلى تشكيلة مغرية من الحلويات.
أول يومين من العيد

المناسبات السعيدة فرصة تجمعكم بالأهل والأحبة

إن وقت الإفطار في رمضان هو وقت لا يُقدّر بثمن نقضيه مع العائلة والأصدقاء، ونحن في مركز الفعّاليات نوفر لكم ملاذاً هادئاً لإفطار يبقى في الذاكرة، وقاعات للاحتفال مع الأحبة والأصدقاء، تناولوا إفطاركم معنا واستمتعوا بتجربة عربية أصيلة من خلال بوفيهات الإفطار الفاخرة في قاعات الفعّاليات في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ونادي البادية للجولف دبي فستيفال سيتي.

تتوفر قاعاتنا الرمضانية وقاعات المناسبات لاستضافة حجوزات الإفطار الجماعية من 50 إلى 800 شخص، أما إن كنتم تسعون لإقامة حفل أكثر خصوصية، يمكننا استيعاب مجموعات تصل لغاية 150 شخص في نادي البادية للجولف .

اعتنوا بأنفسكم وعيشوا معنا أمتع اللحظات في منتجع سبا إنتركونتيننتال

كم هو جميل أن نعتني بأنفسنا وأحبائنا في شهر رمضان المبارك، وتقديراً لروعة هذا الشهر الكريم، وتأكيداً على أهمية الاعتناء بصحتكم، فقد خصص لكم منتجع سبا إنتركونتيننتال عرضاً خاصاً بشهر رمضان المبارك، حيث تحصلون على مجموعة من الحزم.

عرض: دلل نفسك بهذا الموسم بجلسة تدليك سبا لمدة 30 دقيقة

عرض: جلسة تدليك لإزالة توتر منطقة الظهر

امنح جسمك الراحة والسعادة من خلال هذه الجلسة التي تعمل على تخفيف توتر عضلات الظهر . كما ستنعم بشرة جسمك بنعومة فائقة لأنها تعمتد على مزيج من حبات بذور المشمش وأوراق النعناع ومستحضر الألوة فيرا. تدليك مصمم خصيصا ليخفف من العضلات المشدودة، وتهدئة عضلات الظهر.

عرض: علاج إنعاش الجسم

تساعد هذه الجلسة التدليكية لكامل الجسم بإستخدام الزيوت العطرية الدافئة بما يساعد على تحقيق الإسترخاء وتخفيف التوتر من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين .