رمضان

آسيا دي كوبا، أبوظبي .. يحتفي بالشهر الفضيل

يجسّد مطعم ’آسيا دي كوبا‘ بصالته الفاخرة وتراسه البحري المتميز على طول كورنيش أبوظبي المذهل وجهةً مثالية لتجربة تناول طعامٍ أنيقة وفريدة مع أجوائه الاجتماعية النابضة بالحياة متفوقاً بذلك على غيره من المطاعم الفاخرة الأخرى في المدينة.

واحتفاءً بالشهر الكريم، ابتكر ’آسيا دي كوبا‘ قائمة طعامٍ مميزة بإلهامٍ من المطبخ الصيني واللاتيني مع لمساتٍ من النكهات العربية. ويشكل المطعم وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة إفطارٍ غير تقليدية ضمن أجواءٍ مريحة مع العائلة والأصدقاء.

يقدم ’آسيا دي كوبا‘ قائمة الطعام هذه اعتماداً على خبرة وحرفية كبير الطهاة الشيف فيليب هاربين والطاهي التنفيذي العالمي لويس بوس لتحافظ على تقاليد الشهر الفضيل؛ حيث توفر قائمة الطعام لزوار ’آسيا دي كوبا‘ عند بدء الإفطار مجموعة من الفاكهة المجففة والمكسرات والبطاطا الحلوة والحمص بالإضافة إلى الخبز الصيني بالبصل الأخضر. فيما يحظى الزوار بعد ذلك بفرصة الاستمتاع بالمذاق اللذيذ لتشكيلة من الأطباق صغيرة الحجم كـ ’أدوبو تشيكن شوماي‘، وطبق ’بيت بيكا تارتاري‘ و’بيكاديلو ايمبانداس‘ بلحم الضأن.

وتتابع قائمة الطعام استعراض أطايبها مع مجموعة من المقبلات المنتقاة بعناية مثل طبق البط بالشعيرية ’ستير فراي موجو داك نودلز‘ مع الفلفل، والكراث الآسيوي والسمسم الأسود؛ وطبق السمك ’بيسكادو أجريدول‘ مع البصل الأخضر، والأناناس والفلفل الحار، والبازيلاء البيضاء والأرز المقلي مع الموز اللاتيني أو طبق الباذنجان الصيني ’تشاينيز ايجبلانت‘ مع الفاصولياء السوداء المخمرة، والفلفل الأخضر والتوفو.

أما الراغبين بتذوق أطباق إضافية من قائمة الطعام البالغة كلفتها 300 درهم إماراتي، يمكنهم الاستمتاع بتذوق مجموعة إضافية من أطايب ’آسيا دي كوبا‘ مثل القريدس بالكاري وجوز الهند التايلندي بالتوابل مع شعيرية أودون، و’جاي تشوي‘ وصلصة ’سوفريتو‘ والفلفل التايلندي؛ و’كريسبي كالاماري‘ أو التوفو بالفلفل مع الأرز الأسود، والفاصولياء السوداء والقرنبيط وصلصة ’أيولي‘ اليابانية.

ولاستكمال هذه الأطايب، يقدم ’آسيا دي كوبا‘ أشهى الحلويات التي لا يمكن مقاومتها بدءاً من تشكيلة الشراب المنعش والحلوى المكسيكية مع ما يفضله الزوار من الكراميل أو المثلجات التايلندية بالشوكولاته ووصولاً إلى كعكة جوز الهند بحبوب الفانيليا وكريم جوز الهند وآيس كريم ’دولشي دي ليتشي‘.

يوفر ’آسيا دي كوبا‘ لزواره فرصة تذوق خيارات لا تنتهي من الأطايب بمكهاتٍ جديدة في رمضان ضمن قائمتي الطعام التي تبلغ كلفتهما 200 و300 درهم إماراتي للشخص الواحد.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons