أعلنت “ياس مارينا”، الوجهة الترفيهية الأكثر تألقاً في العاصمة لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بنمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية في قلب جزيرة ياس، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ليستمتع الزوار بتجارب فريدة ولا تنسى.

سواء كنت ترغب بتناول وجبة إفطار شهية بعد الصيام، أو الاستمتاع بجولة بحرية تحت ضوء القمر، أو ممارسة تمارين اللياقة البدنية، ستكون ياس مارينا الوجهة الأمثل لقضاء تلك الأمسيات الرمضانية المميزة مع الأحباء.

تجارب تناول الطعام

مطعم “روزانا”

أوقات شهر رمضان: من يوم السبت إلى الأربعاء، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً. يومي الخميس والجمعة، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً.

العروض: يرحب مطعم “روزانا” بالضيوف من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10 مساءً للاستمتاع بتجربة إفطار تتألف من خمسة أطباق شهية. وتتضمن قائمة المأكولات أطباق لبنانية تقليدية لذيذة تشمل بدايةً حساء العدس، واختيار الضيف من 4 مقبلات باردة بما في ذلك الفتوش، و4 مقبلات ساخنة، واختياره من الأطباق الرئيسية. كما سيتم تقديم حلوى غزل البنات ومجموعة متنوعة من الحلويات الأخرى مع القهوة.

وابتداءً من الساعة 10 مساءً، ستتاح إمكانية اختيار مأكولات من قائمة جديدة للسحور بالإضافة إلى الشيشة.

وفي الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو، سيتم عرض بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016 مباشرة على شاشات تلفزيون كبيرة في الشرفة الداخلية.

“كافيه دي ألساس، أكواريوم، ديابليتو”

أوقات شهر رمضان: من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً

العروض: يستقبل كافيه “دي ألساس”، و”أكواريوم”، و”ديابليتو” الضيوف للاستمتاع بقائمة مخصصة للإفطار والسحور، وقائمة مأكولات أخرى تتضمن أطباق أصيلة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، ومأكولات بحرية طازجة أو أطباق عالمية.

رحلات بحرية

رحلة تحت ضوء القمر على متن قارب “كابتن طوني”

أوقات شهر رمضان: من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل

العرض: استمتع خلال شهر رمضان برحلة استجمامية في أجواء فريدة تحت ضوء القمر حول جزيرة ياس وشاطئ الراحة. وفيما تستمتع بمشهد أشجار المانجروف، سيطلعك القبطان على الحياة والحيوانات البحرية والبيئة الطبيعية للمكان. وإذا حالفك الحظ، قد تتمكن من رؤية السلاحف، أو طيور النحام، أو حتى قرنة من الدلافين!

عروض استئجار يخوت من “صفوة مارين” خلال شهر رمضان

أوقات شهر رمضان: من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل

العرض: خُض تجربة فريدة من خلال استئجار يخت خاص مع الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل، على متن يخوت “صفوة مارين” التي يبلغ طولها 26 متراً. وسيتم تقديم وجبة الإفطار مع انطلاق الرحلة تليها أنشطة تناسب جميع الأعمار. وفي حين يمرح الأطفال في مقصورة خاصة، يمكن للبالغين تعلم صيد الأسماك، أو الاسترخاء، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

عبّارات “جالبوت “

العرض: شاهد العاصمة واستمتع بمعالمها من منظور مختلف بفضل التجربة الفريدة التي تقدمها “عبارات جالبوت”، التي تربط كافة مواقع الجذب السياحي الرئيسية والمعالم السياحية لتوفر رحلة بحرية شاملة.

أوقات شهر رمضان: تقدم “عبّارات جالبوت”، وهي خدمة مخصصة للسياح والمقيمين وتوفر جولات بحرية مفعمة بالمناظر الطبيعية الساحرة.

اكتشف أروع التجارب والأنشطة”فوغو فيتنس”

أوقات شهر رمضان: من الساعة 5:30 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

يقدم “فوغو فيتنس” ساعات وحصصاً تدريبية إضافية تقام بعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك لتتناسب مع أوقات الأعضاء الصائمين، ويوفر تجربة لياقة بدنية فريدة من نوعها في أبوظبي من شأنها أن تحقق نتائج باهرة.

أكاديمية أبوظبي للرياضات الشراعية

أوقات شهر رمضان: من الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءً

العرض: اكتشف متعة الإبحار خلال شهر رمضان حيث تتوفر دروس ودورات لجميع الأشخاص، سواء كانوا مبتدئين أو متوسطي الخبرة أو خبراء.