رمضان

تجربة رمضانية أصيلة في ذي بالاس وسط دبي

تتجسد في فندق “ذي بالاس وسط دبي” خلال شهر رمضان المبارك أروع أجواء الشهر الفضيل، بالتعاون مع “لامبورغيني دبي”، سواء من حيث الوجهات التي تحتفي بهذه المناسبة الاستثنائية، أو المأكولات التقليدية الأصيلة التي ترضي جميع الأذواق. ندعوكم لقضاء أوقات استثنائية بصحبة الأهل والأصدقاء على مأدبات الفطور والسحور في أجواء لا مثيل لها في المدينة.

الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”: وجهتكم المفضلة بحلّة جديدة

ينفرد فندق “ذي بالاس وسط دبي” بخيمته الرمضانية الشهيرة، والتي أعيد تصميمها وإثراء أجوائها هذا العام، لتمتد إلى حدائق الفندق. هي وجهة للاسترخاء والهدوء، مع البوفيه الغني بأشهى النكهات العربية الأصيلة في وجبتي الإفطار والسحور، على أنغام موسيقى العود الشرقية المميزة.

التوقيت: الإفطار، من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً؛ السحور، في أيام الأسبوع من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

السحور في ردهة “إيوان”- متعة الهدوء بجوار البحيرة

تقدم الخيم الرمضانية المجاورة للبحيرة في “إيوان” أجواء استثنائية وسط إطلالات رائعة على بحيرة “برج خليفة” وفي خيم مكيّفة لضمان أعلى مستويات الراحة للضيوف. وللسحور، لديكم خيارات متنوعة في قائمة مفعمة بأشهى المأكولات إضافة إلى الشيشة.

الموعد: من الساعة 8 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل

الإفطار والسحور في قاعة “رويال” بفندق “ذي بالاس وسط دبي”

تتكامل في قاعة “رويال” الأجواء الثقافية المميزة مع الأطباق الشهية والإطلالات الساحرة على بحيرة “برج خليفة” من التراس الأنيق، لأحلى الأمسيات خلال شهر رمضان المبارك. وتمتاز القاعة بتجهيزاتها المتكاملة ورحابتها مما يجعل منها وجهة مثالية للقاءات الشركات أو الحفلات العائلية الكبيرة، لتترك انطباعاً لا ينسى لدى ضيوفكم.

الموعد: الإفطار، من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً؛ السحور، من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons