رمضان

أوقات لا تُنسى في رمضان تقضيها بصحبة العائلة والأصدقاء عند زيارتك خيمة كيو ديز الرمضانية الشهيرة

عيشوا أجمل الأجواء الرمضانية على الطريقة العائلية التقليدية في خيمة ’كيو ديز‘ الرمضانية في نادي خور دبي للجولف واليخوت، والذي يعدّ أحد أجمل مناطق إمارة دبي. سواء كنت تريد تناول الإفطار في جلسة خاصة مع العائلة أو مشاركة السحور مع مجموعة من الأصدقاء والزملاء، فسيكون الطهاة الموهوبون وفريقهم ذا الخبرة الكبيرة في ’كيو ديز‘ جاهزين دوماَ لتقديم أشهى الموائد اليومية التي ترضي جميع الأذواق.

يمكنك الاسترخاء في خيمتنا المكيفة التي تتسع لـ 350 ضيف واستمتعوا بأجمل الأوقات في لعب الطاولة مع الأصدقاء وتناول أشهى الأطباق من ضمن قائمتنا الواسعة التي تضم أشهى أطباق المازة العربية الساخنة والباردة والحساء الريفي بأنواعه والأطباق الرئيسية الشرق أوسطية والعالمية، بالإضافة إلى ألذ أنواع التحلية التي تشمل الحلويات العربية التقليدية والبلح بأنواعه المختلفة، مع أنواع مختارة من العصائر.

تقدم خيمة ’كيو ديز‘ ما يرضي جميع الأذواق بدءاً من الأطباق المتنوعة التي تزخر بها قائمتنا كالشيش طاووق وصيادية الهامور والبيتزا والباستا وبوفيه الأوزي الذي يحظى بإقبال كبير، وانتهاءً بالموكتيلات المميّزة التي نقدمها مثل ’سبايس أوف بيرسيا‘ المكون من مزيج من العنب الطازج والتمر هندي والكمون وشراب السكر المكثف.

يمكن لضيوف ’كيو ديز‘ الاستمتاع بألذ المأكولات من قائمة السحور الخاصة التي يتم تقديمها من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الواحدة فجراً. إضافة إلى ذلك، ستسفيد المجموعات التي تضم 15 ضيفاً أو أكثر من خصم خاص عند الحجز مسبقاً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons