رمضان

قائمة طعام الإفطار الرمضاني في غاوتشو دبي

يأتي شهر رمضان الفضيل حاملاً معه الكثير من التقاليد التي يتميز بها عن غيره من الشهور، ومن أهمها تجربة الاستمتاع بمائدة الإفطار؛ والتي تعتبر الأبرز من بين التقاليد الرمضانية. وقد ابتكر مطعم غاوتشو دبي قائمة طعام مثالية ليستمتع ضيوفه بتشكيلة فاخرة من مأكولات الإفطار.

تحلو موائد الإفطار عند الاستمتاع برفقة الأهل أو الأصدقاء حول مأكولات لذيذة نقوم بإعدادها لك بطريقة مثالية. إذ يتم تقديم قائمة طعام مكونة من ثلاثة أصناف تتميز بمجموعة من الخيارات المتوازنة لتمنحك فرصة الاستمتاع بتشكيلة من المذاقات الغنية.

اختر ما تشتهيه من بين الخبز اللاتيني الطازج، 100 غم من فلفل آنشو الحلو يعتليه القليل من تارت التمر وجوز البقان، أو خذ القليل من الصحن القريب منك. فمع خيارات كثيرة للمشاركة سيكون من الصعب عدم الإفراط في تناول الطعام.

أما بالنسبة للراغبين في الاستمتاع بمائدة إفطار وهم جالسين مرتاحين في منازلهم، نوفر خلال هذه الفترة خدمة توصيل الطعام. وعلاوة على ذلك، يستقبل المطعم ضيوفه أوقات الغداء خلال شهر رمضان حسب الأوقات المعتادة.

قائمة إفطار جوشو

المقبلات

خبز لاتيني تقليدي و تمر
شوربة اليوم

ميني إمباناداس
شطائر اللحم البقري مع الفلفل الأحمر
شطائر الجبن والبصل مع البابريكا

الطبق ا لرئيسي

100ج لحم
أنشو غنية بالطعم والمذاق

دجاج سباتشوكوك
قطعة دجاج مشوية متبلة بالثوم والليمون وصوص التشيمي شوري

الروبيان المشوي
أسياخ الروبيان المشوي تقدم متبلة بالثوم والبقدونس

*جميع الاطباق يقدم معها بطاطس و سلطة

الحلويات

كعكة التمر وجوز البقان
آيس كريم بنكهة الفانيلا

يشار الى ان مطعم غاوتشو يقع في مركز دبي المالي العالمي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons