يضفي فندق فيدا داون تاون دبي بريقاً أخاذاً على التجارب الرمضانية الأصيلة، حيث ينعم عشاق الطعام بإفطار لا يُضاهى بعد صيام يوم طويل، ويستمتعون بتجاذب أطراف الحديث حتى ساعات الصباح الأولى في ضيافة مطعم ثري إن وان وسط أجواء تجمع بين الهدوء والأناقة، إذ يدلل المطعم ضيوفه بقائمة طعام مثيرة تضم باقة من أفضل أطباق الذواقة الشهيّة تزينها لمسة ’فيدا‘ الاستثنائية.

مائدة الإفطار تأتيكم في أبهى حلة في مطعم ثري إن وان

يتألق المطعم بباقة مختارة من أشهى المأكولات العربية اللذيذة التي تضم مجموعة واسعة من السلطات والمقبّلات والحلويات والفواكه المجففة فضلًا عن أروع المشروبات المُعدّة يدويًا والمصممة خصيصاً لتناسب الأجواء الرمضانية. تأتيك على مائدتك أشهى الأطباق الرئيسية المختارة من قائمة الطعام المحددة التي تضم المأكولات التقليدية المفضلة مثل الأوزي بلحم الضأن وسمك الهامور وحساء الخضروات ومزيج اللحم الساخن الذي يفوح برائحة الشواء اللذيذة.

الموقع: مطعم ثري إن وان

التاريخ: متوفر طيلة شهر رمضان الفضيل

المواعيد: من ساعة الإفطار حتى الساعة 10 مساءً

سحور في ضيافة ضوء القمر في مطعم ثري إن وان

أمسيتك معنا هادئة تبعث على الاسترخاء برفقة أصدقائك وعائلتك في الهواء الطلق في شرفة مطعم ثري إن وان، حيث تعانق عيناك أروع المناظر المبهرة التي يتألق بها داون تاون دبي. وعلاوة على ذلك، ستجد بانتظارك قائمة طعام انتقائية فريدة تضم ما لذ وطاب من الأطباق العربية الحديثة والمأكولات الدولية الشهيرة التي تتلذذ بها وسط أجواء من الفخامة والأناقة وتصميمات داخلية وخارجية ساحرة مستوحاة من الأرابيسك.

الموقع: مطعم ثري إن وان

التاريخ: متوفر طيلة شهر رمضان الفضيل

المواعيد: من 10 مساءً حتى 3 صباحًا