رمضان

زوار سيتي ووك على موعد مع خيارات منوعة لوجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان

يعتزم سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية من مراس، تقديم تجارب إفطار وسحور مميزة لزواره خلال شهر رمضان المبارك من شأنها أن تلبي تطلعات مرتاديه على مختلف أذواقهم. وكونه الوجهة الفريدة لاجتماع الأصدقاء وأفراد العائلة ضمن مساحات مفتوحة في بيئة حضرية عصرية، ستكون المطاعم المحلية والإقليمية والدولية المنتشرة في أرجاء سيتي ووك على أتم الاستعداد لتقديم أشهى الوجبات والمأكولات. وتتضمن هذه المطاعم أيضاً مفاهيم جديدة في عالم المأكولات تم افتتاحها مؤخراً، مثل The Brass، وSerendipity 3، وBubo Barcelona، وFarzi Cafe، وGrillz by Saladicious، وCocoa Kitchen، ناهيك عن خيارات المطاعم والمقاهي المفضلة مثل Sapori Di Bice، وGodiva Cafe، وPei Wei، وThe Butcher Shop & Grill.

وبإمكان زوار سيتي ووك أيضاً التوجه إلى مطعم La Postreria للاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح يضم ألذ الأطباق العالمية، منها خيارات المقبلات اللبنانية، ولحم الغنم، والدجاج المشوي، والحلويات والمشروبات، وكل ذلك مقابل 99 درهماً فقط للشخص اعتباراً من غروب الشمس ولغاية التاسعة مساءً. يذكر أن السعر يشمل الشيشة أيضاً.

أما محبو مأكولات بلاد الشام الشهيرة، فيمكنهم التوجه إلى مطعم Nar في سيتي ووك للاستمتاع ببوفيه الإفطار.

وعلاوة على ما سبق، سيضفي مطعم ومخبز PAUL في سيتي ووك لمسة فرنسية على وجبات إفطاركم عبر قائمة مميزة تضم خيارات منوعة للشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية والمشروبات.

وبالنسبة إلى الزوار الذين يبحثون عن أشهى الحلويات، فليس لهم سوى مقهى Bubo Barcelona الذي يُعرف بأنه أحد أفضل 80 مخبزاً في العالم، إذ سيقدم المقهى مجموعة من الكيكات الطازجة والحلويات المحضرة خصيصاً خلال الشهر الكريم.

يُشار إلى أن المطاعم والمقاهي المنتشرة في سيتي ووك ستفتتح أبوابها طوال شهر رمضان المبارك اعتباراً من الإفطار وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الإفطار حتى الثانية بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

وتعتبر سيتي ووك، الوجهة المثالية لأنماط الحياة العصرية في دبي التي تمتد على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمةً لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة.

وقد أصبحت سيتي ووك مؤخراً الوجهة المفضلة لأنماط الحياة المعاصرة للمقيمين وللسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

وتم تصميم سيتي ووك كمدينة داخل مدينة، متخذة موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة. وتقدم سيتي ووك العديد من خيارات السكن والترفيه ومتاجر التجزئة في وجهة واحدة داخل مدينة دبي. وتقع سيتي ووك في منطقة راقية في دبي على شارع الصفا وبالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons