رمضان

فندق لو ميريديان دبي يدعو الأصدقاء والعائلات للاحتفاء بروح رمضان الحقيقية

يدعو فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي زوّاره للاستمتاع بوجبة إفطار خاصة في قاعة “فالكون” للاحتفالات، أثناء الكشف عن مجلس “ليالي زمان” الرمضاني حيث يتم تقديم أطباق تقليدية مفضلة وأخرى مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي. يشكّل لو ميريديان دبي الجو المثالي ليس للعائلات الإماراتية والخليجية فقط، إنّما لكافة الثقافات، ويقدّم بمناسبة شهر رمضان المبارك باقة من المزايا التي تتيح فرصة صنع لحظات ثمينة برفقة العائلة، والأصدقاء والزملاء على حد سواء.

تفضّل بزيارة هذا المكان المزدان بفن الأرابيسك العريق، وتذوّق تشكيلة واسعة من الأصناف الشرق أوسطية مع محطات طهي تفاعلية، ومازة باردة وساخنة تقليدية، وأوزي لحم ضأن مشوي على نار هادئة مع رز شرقي، فضلاً عن مجموعة رائعة من نكهات الشيشة، والحلويات العربية الشهية. في وسع العائلة والأصدقاء الاسترخاء والتأمل أثناء ارتشاف القهوة العربية أو الشاي بالنعناع، مع الاستماع إلى ألحان الموسيقى العربية التي تطرب الآذان.

تتمتع قاعة “فالكون” للاحتفالات بمدخل حصري خاص بها يمكن الوصول إليه من خارج الفندق، إلى جانب تصاميم داخلية أنيقة وراقية، حيث ستتحوّل إلى مجلس خلال شهر رمضان. يبلغ سعر البوفيه 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع شيشة لقاء كلفة إضافية، ويفتح يومياً من مغيب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً، يليه بوفيه مأكولات عالمية حتى الساعة 11 مساءً.

يتّسع “ليالي زمان” لما يصل إلى 400 ضيف، ويقدّم صرحاً عربياً أصيلاً تعمّه أجواء الشهر الفضيل. وكل أسبوع، يستطيع الضيوف الفوز بباقة من الجوائز الشيّقة من طيران الإمارات وغير ذلك الكثير!

احتفل بشهر رمضان القادم مع مأدبة من النكهات الشرق أوسطية، وأثرِ تجربتك في فندق لو ميريديان دبي.، لإقامة تجمّعات إفطار خاصة بالشركات، يمكن حجز صالة الاحتفالات الكببرة، وهي أكبر موقع تجمّع في دبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons