رمضان

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم ليالٍ لا تنسى في شهر رمضان المبارك

يزهو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في شهر رمضان المبارك هذا العام بأجمل الأجواء لتقديم لحظات عائلية مميزة وتجربة طعام لاتنسى، حيث تم تجهيز قاعة بدرية، الأكبر في الكويت، بأجواء رمضانية ساحرة وفاخرة وبحلة ملكية تعكس تقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

مع غروب الشمس، يدعو الفندق الضيوف مع عائلاتهم وأصدقائهم للإستمتاع بأكبر بوفيه إفطار فاخر يتضمن منصات الطهو الحية والعديد من الأطباق العربية والعالمية الشهيرة. ويتبع ذلك تشكيلة من الحلويات العربية اللذيذة والمشروبات الرمضانية التقليدية بما فيها الجلاب والتمر هندي والعرق سوس واللبن وذلك على أنغام العزف الحي للموسيقى الشرقية بسعر 19 دينار كويتي للشخص الواحد.

أما لعشاق كرة القدم، فقد أعد الفندق خيمة السدو المغطاة للإستمتاع بمشاهدة البث المباشر لكأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم مع قائمة عشاء ’غبقة‘ تقليدي للأفراد والجماعات عبر الحجوزات المسبقة ليستمتع الضيوف بأجواء عربية أصيلة ممتعة تجسد أجواء رمضان الفريدة مع قائمة طعام خاصة تشمل العديد من الأطباق والحلويات والمشروبات الرمضانية.

وللمزيد من الخيارات يمكن للضيوف الاسترخاء في ردهة الشاي أو تجربة الأطباق الجديدة في مطعم أرابيسك، الذي تم تحديثة مؤخراً، على أنغام الموسيقى الهادئة.

يحرص فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ان يكون الخيار المثالي لتناول أشهى الأطباق الرمضانية الشهيرة وتقديم أفضل الخدمات. عاماً بعد عام يرفع الفندق معايير الضيافة بهدف تعزيز خدمة الضيوف لتقديم تجارب خاصة تمزج ما بين الأطباق العربية التقليدية والمعاصرة. كما ويحرص طهاة الفندق الحاصلون على العديد من الجوائز على إبتكار مجموعة واسعة من الأطباق لتوفير خيارات متنوعة لكافة الضيوف.

تغلق مطاعم ’مينت‘ و’سولت‘ و’بيبر‘ و’أوليو‘ أبوابها خلال شهر رمضان المبارك وتعود لإستقبال ضيوفها في أول أيام عيد الفطر السعيد.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons