مع دعاء “اللهم بلغنا رمضان”، أخذت نسائم الشهر الفضيل تقترب، وأخذت عائلة قصر مكة رافلز تستعد لتقديم تجربة ضيافة فريدة لضيوف شهر القرآن، من خلال باقة من الخدمات المتميزة، في أجواء روحانية عامرة بالسكينة وحسن الجوار، على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

وقد استكمل الفندق كافة الترتيبات لتوفير كل وسائل الراحة لضيوف الرحمن المعتمرين وعوائلهم من داخل دول الخليج وخارجه، وذلك في أجنحة الفندق التي تبلغ 214 جناحاً فاخراً تتمتع بإطلالة أخّاذة على بيت الله الحرام،

ويقوم بالإشراف على كل جناح “خادم شخصي” مهمته الأولى هي تلبية جميع طلبات الضيوف دون الحاجة إلى التواصل مع أقسام الخدمات الأخرى، سواء لطلبات المأكولات والمشروبات، أو النظافة، أو حتى لتلبية الطلبات الشخصية مثل حجوزات الطيران والمواصلات. ويقدم فريق “الخدمة الشخصية – Butler Service” جميع خدماته على مدار الساعة، مما يمنح كل ضيف الشعور الحقيقي بأنه في منزله الدافئ ومع خادمه الذي يعرف تفاصيل إحتياجاته.

هذا وقد أعد فريق الطهاة في قصر مكة رافلز قوائم طعام خاصة لوجبتي الإفطار والسحور في مطعم القصر “المطل على الكعبة المشرفة” ومطعم المجلس، وكذلك الخيمة الرمضانية. وتشتمل قوائم الطعام على تشكيلات واسعة من المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية بنكهات رمضانية شهية أصيلة تلبي كافة أذواق الضيوف وتعكس تنوع وثقافات ضيوف الرحمن.

وفي الخيمة الرمضانية التي ستقام في الطابق P11 بجوار بهو الفندق وتطل على الكعبة المشرفة، يعيش الضيوف والزوار أجواء رمضانية تحفها الضيافة العربية الاصيلة والخدمة الراقية الحصرية التي تجسد اسلوب فندق قصر مكة رافلز في خدمة ضيوف الرحمن. هذا وتقدم الخيمة الرمضانية العديد من الاطباق الرمضانية الشهية، بما في ذلك ركن خاص لتقديم اطايب المأكولات الساخنة من الفرن أو المعجنات والمناقيش، وركن أخر للحلويات الرمضانية و الشرقية.

ومنذ بداية شهر شعبان، أطلق الفندق باقة من عروض رمضان المبارك التي يمكن الإستفادة منها عبر الموقع الرسمي للفندق وإستخدام الرمز الترويجي “PS10″، هذا ما يمنح عدداً من المزايا القيمة، خصوصاً للحجوزات المبكرة. وسيحظى الضيوف أيضاً بفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة ومنها الإقامة المجانية في أحد فنادق ومنتجعات رافلز المنتشرة حول العالم، وسيتم الإعلان عن الفائزين في اواخر الشهر الفضيل.