كشف فندق روف وسط مدينة دبي، الذي افتتح أبوابه لاستقبال الضيوف والنزلاء مؤخرًا، عن عروضه المتميزة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في مطعم ذا دايلي وسط مدينة دبي، العلامة المتميزة التي سطع نجمها في سماء عالم الضيافة والتابعة لمجموعة فنادق روف، حيث سيقدم تجربة تناسب العائلات على اختلاف ثقافاتها خلال الشهر الكريم.

صمم قائمة الإفطار والسحور المخصصة في مطعم ذا دايلي الشيف الماهر سبنسر لي بلاك، لتقدم مجموعة من الأطباق المتعددة والمستوحاة من الأسلوب المحلي والعالمي بمكونات منتجة محلياً وطازجة، تعكس طبيعة المطعم الساحرة.

الإفطار في مطعم ذا دايلي

دعوة للاستمتاع بوجبة الإفطار المتميزة مع مجموعة متنوعة من الأطباق ذات النكهات المتعددة والتي تقدم خصيصًا لدى مطعم ذا دايلي وتتضمن: وجبة الأوزي بلحم الضأن، صالونة الخضار، ملوخية بلحم الدجاج الشهي وأطباق المشاوي المشكّلة.

الوقت: يوميًا ابتداءً من آذان المغرب.

السحور في مطعم ذا دايلي

يدعوكم المطعم للاستمتاع بوجبة سحور تضم مجموعة من الأطباق الشهية والشهيرة مثل شورية الحريرية، ورقاقات الجبن، مع طبق التاكو البيروتي، وطبق أوزي لحم الضأن بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى تضمن انتعاشكم كامل اليوم.

يتضمن العرض: مجموعة من الأطباق الموجودة في القائمة المعدة خصيصًا للسحور خلال شهر رمضان المبارك.

يعتبر فندق روف وسط مدينة دبي بمثابة باكورة مشروعات مجموعة فنادق روف ، والمتميز بتصميم خاص يعكس حقيقة التراث الإماراتي الغني في إمارة دبي، بمزيج مثالي مع ابتكارات وأحدث التقنيات التي جاد بها القرن الواحد والعشرين، كما صُمم الفندق لاستقبال المسافر الحديث من الجيل الجديد والذي يحب الاستكشاف بلا حدود. كما أن مجموعة فنادق روڤ هي مشروع مشترك بين شركة إعمار العقارية وشركة مراس القابضة، حيث تقدم مجموعة متميزة من الفنادق الذكية والتي تقدم أسعارًا مقبولة.