يعد ذا بافيليون وسط مدينة دبي، الملتقى الفريد الذي يحتضن بين جنباته الروح الإبداعية لدبي العالمية، ضيوفه بقائمة إفطار تضم تشكيلة من أطايب المأكولات والأطعمة الشهية بدءاً من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل ليمنحهم أمسيات رمضانية فريدة تنبض بالبهجة والفرح طيلة الشهر الفضيل.

يدلل ذا بافيليون وسط مدينة دبي ضيوفه بقائمة طعام عربية تقليدية تتميز بلمسات فريدة استثنائية، حيث يقدم لهم المزّة العربية الغنية بالنكهات الشهية مع مزيج اللحم الساخن الذي يفوح برائحة الشواء اللذيذة الذي لا تكتمل دونه لذة عصائر الديتوكس المنعشة ومشروبات مخفوق الحليب والشاي والقهوة المثلجة. أنت مخيرٌ بين تناول الطعام بين جنبات المقهى في الداخل، أو في ضيافة ضوء القمر بالهواء الطلق على الشرفة للاستمتاع بإطلالات ساحرة على برج خليفة بقمته التي تعانق السحاب في مشهدٍ يأسر بروعته الألباب.

شهر رمضان المجيد بمذاق فريد في رحاب ذا بافيليون وسط مدينة دبي

يمنحك هذا المطعم والمقهى النابض بالحيوية ملاذًا مثاليًا تحتمي به من حرارة الصيف وتمتع ناظريك بسحر المساحات الخضراء المورقة بينما تنعم بالاسترخاء في أماكن الجلوس المفتوحة التي تتحدى حدود البصر. يفتح ذا بافيليون وسط مدينة دبي أبوابه لاستقبال ضيوفه طيلة اليوم كالمعتاد بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان الفضيل. ويقدم المقهى مأدبة برانش ينعش مذاقها الحواس بين جنباته في الداخل في أيام الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

الموقع: ذا بافيليون وسط مدينة دبي

التاريخ: متوفر طيلة شهر رمضان الفضيل

المواعيد: من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل