طرح فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عرضاً رائعاً على الإقامة بمناسبة شهر الخير. يتضمن فرصة الحجز بتاريخ 5 سبتمبر للحصول على تخفيض بقيمة 15% على الإقامة لغاية تاريخ 31 ديسبمر شاملة وجبة فطور وخدمة واي فاي مجانية.

يستقطب المنتجع، المؤلف من 150 فيلا بتصميم هندسي مميز، الكثير من الزوار ممن يبحثون عن أماكن رائعة لقضاء شهر العسل أو للتمتع بعطلة مع عائلاتهم المؤلفة من 4 أشخاص بالغين وطفلين، إذ يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفهية كما يسهل الوصول إليه بسهولة بالطائرة المائية.

وقد حاز كونراد المالديف جزيرة رانغالي على العديد من الجوائز منها ضمن جوائز السفر العالمية في عام 2015، وجائزة أفضل فندق في المحيط الهندي عن المطاعم، كما حاز على شهادة الامتياز من موقع السفر “تريب أدفايزور” عام 2015.

كما حاز على جائزة “أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف”، و”أفضل الأجنحة في العالم”، كما نال أيضاً جائزة “أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف”، بالإضافة لفوزه بجائزة “أجمل المطاعم في العالم” عن مطعم إيثا.

يقدم كونراد جزيرة رانغالي ثلاثة تجارب مختلفة ضمن جزيرتين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت رائع في مناطق خاصة منعزلة على جزيرة رانغالي الصغيرة والتمتع بالخدمات والمرافق المتنوعة المقدمة في الجزيرة الرئيسية الأكبر والمرتبطة بها عبر جسر بطول 500 متر.

أما التجربة الثالثة التي يقدمها المنتجع فهي في سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء أشبه بمنتجع داخل منتجع حيث يمكن للنزلاء إيجاد ما يحلمون به في هذين المنتجعين، فيمكن لهم تناول الطعام في أحد المطاعم التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائية والغوص بجانب الشعب المرجانية التي تبعد خطوات عن الشاطئ.

سيختبر الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي إحساس الأناقة والفخامة المرتبطة بسحر المكان في المالديف المصمم خصيصاً للمتعة.