رمضان

هيلتون العين يستعد لاستقبال الزوار في رمضان ببرامج وعروض ترفيهية خاصة

يستعد فندق هيلتون العين لاستقبال الضيوف والزوار من دول الامارات والدول الخليجية وغيرها في خيمته الرمضانية المميزة لهذا العام.

وتستقبل الخيمة الرمضانية الضيوف والزوار بقائمة طعام خاصة بهذا الشهر المبارك , ليصبح فندق هيلتون العين المكان المثالي لقضاء أمسيات رمضانية ممتعة للعائلات و الأصدقاء.

وذكرت ادارة الفندق ان “الخيمة الرمضانية المكيفة هي المكان المفضل للزوار خلال شهر رمضان المبارك حيث يقضي الزوار أمسيات جميلة على أنغام الموسيقى العربية الهادئة و يستمتعون بتناول وجبات السحور وسط المشاهد الخلابة لحديقة “مكاني”.

و قالت انه يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات العربية الشهية التي تقدمها الخيمة. و لعشاق كرة القدم، فان خيمة هيلتون العين الرمضانية هي المكان الأنسب لهم، حيث يمكنهم متابعة مباريات بطولة كاس الامم الاوروبية من 10 يونيو لغاية 10 يوليو 2016 من خلال شاشات العرض الكبيرة.
واعد الفندق للزوار الصغار، العديد من الانشطة المختلفة و الألعاب المتنوعة لامتاعهم طيلة الوقت.

تستقبل الخيمة الرمضانية الزوار يوميا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، و يقدم بوفيه السحور الشهي ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً. حيث يمكن للزوار المشاركة في المسابقات الثقافية والترفيهية وربح العديد من الجوائز القيمة من ضمنها إقامة في فنادق هيلتون في أنحاء الامارات العربية المتحدة، و قسائم تسوق و أمسيات عشاء فاخرة و سيقام السحب على الجوائز في نهاية كل أسبوع.

ويعد “فلايفورز” هو المطعم الأول المعتمد من برنامج “وقاية” للأكل الصحي من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية و اعد رئيس الطهاة “اينان دوجرو” قائمة طعام شهر رمضان المبارك ببوفيه إفطار متنوع وغني.

يفتتح بوفيه الإفطار يوميا ابتداءً من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة و النصف مساءً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons