أطلق فندق “جنة – أجنحة القرم الشرقي” عروض ترويجية خاصة للضيوف والزوار إحتفاءاً بشهر رمضان المبارك لتقديم تجربة إفطار رائعة للضيوف على إطلالة أشجار القرم الشرقي في أبوظبي.

ويوفر مطعم “فلوكا” للمأكولات البحرية و مقهى “كافيه بلانك” في فندق “جنة – أجنحة القرم الشرقي” خصومات خاصة على وجبات الإفطار المكونة من أطباق عربية و عالمية شهية و المشروبات العربية المصحوبة بأجواء فاتنة تجعل تجربة شهر رمضان في الفندق لا تنسى. و قال الفندق ان هذا العرض ساري خلال الفترة من 7 يونيو إلى 7 يوليو.

يشار الى ان فندق “جنة – أجنحة القرم الشرقي” تضم شقق مفروشة فاخرة في أبو ظبي والتي تشكل جزءا من مجمع يضم الفنادق الفاخرة والمساكن، ومرسى خاص الى جانب غرف فسيحة مكونة من غرفة او اثنتين توفر للنزلاء اجواء منتجع مع جميع الخدمات اليومية.

بامكان الضيوف ان يرفهوا عن انفسهم مع تلفزيون بشاشة عريضة أو القيام بالأعمال من الجناح او الشقة الخاصة بهم باستخدام خدمة الواي فاي بالاضافة الى التمتع بموقع متميز في المدينة على مقربة من جميع الاماكن و الاشياء التي يريدون رؤيتها او عملها.

ويضم الفندق شقق فاخرة وغرفها مجهزة تجهيزا جيدا فيما تتيح للضيوف ان يتمتعوا بمناظر بانوراما رائعة باطلالتها على غابات لاشجار القرم وافق المدينة الجميل.

يوفر الفندق ايضا سهولة الوصول الى مختلف الاماكن والتسهيلات في الفندق بما فيها الصالة الرياضية وبركة السباحة مما يتيح للضيوف التمتع بخدمات وتسهيلات خمس نجوم في حزمة واحدة.