رمضان

فنادق ريكسوس تطرح عروضا مميزة في شهر رمضان

أطلق كل من فندق “ريكسوس النخلة” في دبي و “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة قائمة طعام الإفطار و السحور الفريدة من نوعها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال فندق “ريكسوس النخلة” في دبي انه سوف يقدم بوفيه يتضمن الأطباق العربية و التركية للإفطار في مطعم “الا توركا” بما فيها اللحوم المشوية و الباستا و كباب “دونر” و والمقبلات و الشوربات و السلطات و الحلويات التركية التقليدية. و تتوفر أطباق السحور الشهية في مطعم “الا توركا” كالمشاوي و المأكولات البحرية و المزات الباردة و الساخنة و الشوربات و الحلويات الشهية.

يقدم بوفيه الإفطار ابتداء من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة مساء، أما بوفيه السحور فيبدأ من الساعة العاشرة و النصف إلى الثانية مساء في مطعم “لوليفو” المطل على أبراج أفق دبي.

كما يتضمن مطعم “سفن هايتس” الخاص بفندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة واحد من أضخم البوفيهات في الإمارات حيث يتمكن الضيوف الاختيار من بين مجموعة ضخمة من الأطباق العربية الرئيسية المتنوعة و الحلويات التقليدية و المعاصرة و تشكيلات من المشروبات الغازية المنعشة. ويقدم الإفطار من أذان المغرب و حتى الساعة التاسعة مساء.

ويعد مطعم “لاليزار” في فندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمةالواجهة الأنسب لمحبي الخصوصية و مأكولات الشرق الأوسط التي تعود إلى المطبخ العثماني، و قد صمم المطعم بديكور عثماني عريق لإضافة اللمسة السلطانية. ويقدم الإفطار من أذان المغرب إلى الساعة الثامنة مساء.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons