كشف منتجع أتلانتس النخلة عن استعداداته لإستقبال شهر رمضان المبارك هذا العام، والذي من المقرر أن يشهد إطلاق خيمة “أساطير” الرمضانية بحلّة جديدة كلياً. وعلى مساحة تتسع لـ 1000 زائر يومياً على مائدتي الافطار والسحور، ستقدم “أساطير” طابعاً رمضانياً جديداً بكافة المقاييس يفوق أي تجربة رمضانية قدمها سابقاً، لتضفي تجربة رمضانية متكاملة من الضيافة والترفيه.

وخصص “أتلانتس” هذا العام في “أساطير” مجالس مريحة بأثاث ذي تصميم استثنائي، عوضاً عن عدد كبير من شاشات العرض التي تقدم تجربة فردية مثيرة لكل ضيف. كما أضاف “أتلانتس” مجالس جانبية للانتظار عند مدخل الخيمة، ووسّع مساحة ركن السيارات التي تبعد خطوات قليلة عن مدخل عالم الـ “أساطير”.

وفي موقع ساحر آخر من “أتلانتس”، يقدم المنتجع هذا العام تجربة هي الأكثر تميزاً في “أيامنا”، المطعم الذي يقتبس معالم الأصالة اللبنانية بأبهى صورها، حيث يقدم وجبتي الإفطار والسحور والتي تتضمن قائمة مميزة من الأكلات الرمضانية. وقد أطلق أتلانتس مطعم “أيامنا” مؤخراً ليستعيد به لحظات الزمن الجميل من خلال تقديمه لنخبة من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، حيث أطل المطعم الجديد بمطبخ مفتوح وجلسات داخلية وخارجية وبرامج ترفيهية مستمرة معيداً بذلك تعريف المطبخ اللبناني الفاخر.

كما يقدم مطعم “نوبو” مأكولات يابانية مميزة خلال رمضان، وذلك لوجبة الافطار فقط. أما المطعم العالمي “كلايدوسكوب”، فيحتفل بأتلانتس أيضاً ويقدم وجبة الافطار شاملة على قائمة من أفضل المأكولات من أنحاء العالم.